قمة سان داونز وهاساكس تسدل الستار على النسخة الأولى من دوري أبطال أفريقيا للسيدات - El botola - البطولة

دوري أبطال أفريقيا للسيدات

قمة سان داونز وهاساكس تسدل الستار على النسخة الأولى من دوري أبطال أفريقيا للسيدات

هاجر باخكيك (البطولة)
19 نونبر 2021على الساعة13:26

يسدل الستار يومه الجمعة، على النسخة الأولى من بطولة للسيدات، بإجراء مباراة النهائي بين الجنوب أفريقي وهاساكس ليديز .


وكان سان داونز قد بدأ رحلته القارية، بانتصار في الجولة الأولى من دور المجموعات على فيهيجيا كوينز، ثم فاز على ريفر أنجلز في المباراة الثانية، وتعادل أمام الجيش الملكي في الجولة الأخيرة، ليحسم تأهله إلى "المربع الذهبي" متصدرا المجموعة "ب" بـ7 نقاط، في حين تفوق في نصف النهائي على مالابو كينغ، ليسجل حضوره في نهائي البطولة القارية.


واستهل هاساكس ليديز مشواره في دوري الأبطال، بانتصار على مالابو كينغ الغيني في المباراة الافتتاحية للمجموعة "أ"، ثم تغلب على إي إس ماندي المالي في الجولة الثانية، في حين ضمن بطاقة العبور إلى نصف نهائي البطولة القارية بعدما تعادل أمام المصري، بينما حسم تأهله إلى النهائي بعد إقصائه لفريق الجيش الملكي.


ويجرى نهائي دوري أبطال أفريقيا للسيدات، بين ماميلودي سان داونز وهاساكس ليديز، يومه الجمعة، انطلاقا من الساعة السادسة مساء (غرينيتش+1)، على أرضية ملعب 30 يونيو بالقاهرة.


جدير بالذكر أن نادي النسوي، توج أمس الخميس، بالميدالية البرونزية لبطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات، بعد احتلاله المركز الثالث، عقب انتصاره على مالابو كينغ الغيني، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة الترتيب.

أخبار ذات صلة