هيدامو: "لم نكن محظوظين في نصف النهائي.. نريد الفوز بميدالية المركز الثالث وألا نعود إلى بلادنا خاليي الوفاض" - El botola - البطولة

من مباراة الجيش الملكي النسوي وهاساكس ليديز الغاني

هيدامو: "لم نكن محظوظين في نصف النهائي.. نريد الفوز بميدالية المركز الثالث وألا نعود إلى بلادنا خاليي الوفاض"

هاجر باخكيك (البطولة)
16 نونبر 2021على الساعة10:11

أعرب عبد الله هيدامو مدرب نادي النسوي، عن أسفه لإقصاء فريقه من نصف نهائي للسيدات، عقب انهزامه أمام هاساكس ليديز الغاني أمس الإثنين، بهدفين مقابل هدف واحد.


وقال في التصريح الصحفي الذي أعقب المباراة: "لم نكن محظوظين في نصف النهائي، لكنني أشكر الفتيات على جهودهن وتعلمنا الكثير من هذه البطولة".


وأضاف: "نتأسف على عدم تأهلنا لنهائي دوري الأبطال الذي كان بين أيدينا، لا سيما في الشوط الأول ضيعنا فرصا حقيقية".


وتابع: "الحمد لله، مثلنا الكرة المغربية والعربية أحسن تمثيل، سجلنا حضورنا بين أربعة فرق في نصف النهائي، ومازالت لدينا فرصة للمنافسة على المرتبة الثالثة وسنحاول الانتصار فيها".


وأردف قائلا: "استفدنا كثيرا من هذه البطولة  أربع مباريات في مدة 11 يوم ليست سهلة، خصوصا أنها كانت بإيقاع عالي رغم أننا كنا في أتم الاستعداد".


واختتم: "نريد الفوز بميدالية المركز الثالث وألا نعود إلى بلادنا خاليي الوفاض. سنعد الفتيات للتركيز على المباراة القادمة لتحقيق الانتصار".


يشار إلى أن نادي الجيش الملكي النسوي، أقصي من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على يد فريق هاساكس ليديز الغاني، بعد هزيمته بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين أمس الإثنين، بالعاصمة المصرية القاهرة.

أخبار ذات صلة