الإبراهيمي: "هدفنا الأول التتويج بدوري أبطال أفريقيا.. سنتعاقد مع مدرب عالمي وسنستقدم لاعبين في المستوى" - El botola - البطولة

الإبراهيمي: "هدفنا الأول التتويج بدوري أبطال أفريقيا.. سنتعاقد مع مدرب عالمي وسنستقدم لاعبين في المستوى"

ن. نسيم (البطولة)
09 نونبر 2021على الساعة19:40

أكد عبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي ، أن ، المدرب السابق للفريق أعلن رغبته في إنهاء رحلته مع "النسور"، مشيرا إلى أن خليفته سيكون مطالبا بالتتويج بالألقاب خاصة دوري أبطال أفريقيا.


وقال الإبراهيمي في حديثه لوسائل الإعلام: "ما دام العقد لم يتم فسخه بعد يوم أمس فإن الشابي كان لا يزال مدربا للفريق. المدير التقني للنادي وضع لنا فيديو شمل مسار المدرب التونسي رفقة الفريق، يضم إحصائيات وأرقام كان لا بد من مناقشتها".


وأضاف: "اجتماع اليوم شهد توافقا بين الرئيس والشابي، هذا الأخير أعلن رغبته في إنهاء رحلته مع الرجاء، تسلم شيكا خاصا يضم كافة مستحقاته، نشكره على المدة التي قضاها معانا في فترة الأزمة".


وواصل: "توجنا رفقته بحصيلة إيجابية تشمل لقبين، ومن جهته الشابي خرج بسيرة ذاتية قوية. أهداف المكتب الجديد لا تضم المدرب التونسي في طياتها، المسؤولية في اختيار خلفه ستكون كبيرة، وعليه التتويج بالألقاب خاصة دوري أبطال أفريقيا".


واختتم: "لم يعد مسموحا لنا الغياب أكثر عن منصة التتويج، سنجهز لاعبين في المستوى وسنستقدم مدربا عالميا. نود من الجماهير مساندتنا دون تفرقة، والانتدابات لا بد أن توازي قيمة النادي".

أخبار ذات صلة