تشافي بعد تقديمه أمام حوالي 10 آلاف مشجع: "نحن أفضل فريق في العالم لا يجب أن نتعادل أو ننهزم" - El botola - البطولة

تشافي مدرب برشلونة الجديد

تشافي بعد تقديمه أمام حوالي 10 آلاف مشجع: "نحن أفضل فريق في العالم لا يجب أن نتعادل أو ننهزم"

جمال ملكي (البطولة)
08 نونبر 2021على الساعة12:50

قدَّم صباح يومه الإثنين، مدربه الجديد، الإسباني تشافي هيرنانديز، الذي قرر العودة إلى "كامب نو"، لكن هذه المرة كمدرب خلفا للهولندي ، ووقع عقدا يمتد لموسمين ونصف الموسم.

وخصص البارسا يوما لتقديم تشافي في "كامب نو"، أمام حضور حوالي 10 آلاف مشجع، وقد وعد الأنصار بأنه سيحاول قدر المستطاع، إعادة الفريق للطريق الصحيح، وإخراجه من دوامة النتائج السلبية التي يحققها منذ بداية الموسم.

وقال في حوار مع قناة برشلونة: "وصلت في وقت حساس، لكنني أشعر بأنني جاهز. المشروع يعتمد على المتوسط والمدى البعيد. هناك فريق للقيام بأشياء عظيمة. برشلونة أراد التعاقد معي في مرتين سابقتين، لكن كنت أعتقد أن الوقت مبكر جدا لقيادة الفريق".


ووجه تشافي رسالة للاعبين: "سأكون متطلبا خلال الحصص التدريبية، لكنني سأساعدهم أيضا. إنه عامل إضافي أن أكون على معرفة مسبقة بلاعبين مثل تير شتيغن وبيكيه وألبا وبوسكيتس وسيرجي روبيرتو. أعرف نقاط الضعف. من الضروري وضع نظام داخل الفريق. لا أريد استخدام كلمة الانضباط، فأنا لا أحبها، لكني أريد ترتيب الأمور وأن نتبع جميعًا نفس المسار".

وفي حديثه عن طريقة لعبه، قال المدرب الإسباني: "فلسفتي لم تتغير. فكرتي هي الاستحواذ على الكرة، وخلق الكثير من الفرص وجعل برشلونة فريقا قويا. علينا استعادة الكثير من الأشياء".


وعند تقديمه، قال تشافي للجمهور: "كما صرحت بذلك عندما غادرت، نحن أفضل فريق في العالم. نحن برشلونة. لا يمكن أن نسمح لأنفسنا بالتعادل أو الهزيمة. سنعمل على الفوز بالعديد من الألقاب".

تجدر الإشارة، إلى أن أول مباراة سيخوضها تشافي كمدرب لبرشلونة، ستكون ضد يوم 20 نونبر الجاري، في .

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة