أرينا يُحرز هدفه الأول في الدوري الاحترافي رفقة الجيش ومناصرو الفريق يُطالبون بتثبيت رسميته - El botola - البطولة

لامبرت جايمي أرينا

أرينا يُحرز هدفه الأول في الدوري الاحترافي رفقة الجيش ومناصرو الفريق يُطالبون بتثبيت رسميته

أيوب رفيق (البطولة)
07 نونبر 2021على الساعة22:05

دوَّن الكاميروني جيمي لامبرت أرينا، مهاجم ، هدفه الأول بقميص الفريق العسكري في مسابقة "إنوي"، ضمن المواجهة التي جمعت "الزعيم" بنظيره ، اليوم الأحد، وآلت إليه بهدفيْن لهدف.


وأحسن لاعب القطن الكاميروني السابق استغلال تمريرة حاسمة بالرأس من طرف متوسط الميدان حمزة مجاهد، ليركن الكرة في شباك "غزالة سوس" ويودعها مرمى الحارس محمد صابر.


ويرى العديد من مناصري الفريق العسكري أن أرينا يحتاج إلى مساحة أكبر وفرص أكثر في الخط الأمامي، مُبدين إيمانهم بقدرة اللاعب على تقديم الأفضل، في حال حصل على تمريرات جيدة في خضم التنشيط الهجومي لكتيبة المدرب سفين فاندنبروك.


ويُضيف مشجعو "الزعيم" أن الدولي الكاميروني يستحق رسمية ثابتة في قادم المباريات على حساب اسماعيل خافي، الذي انخفضت مستوياته في المقابلات الماضية، مما كلَّفه البقاء حبيس دكة البدلاء في مواجهة الحسنية، علماً أن المهاجم الآخر جاميلو أتشاباو لازال لم يملك دقائق كافية مع المجموعة.


يُذكر أن أرينا التحق بصفوف رابع البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" في الصيف الفارط، قادماً من القطن الكاميروني، الذي تألق معه في منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية في وقت سابق.

أخبار ذات صلة