في سيناريو "مجنون".. فالنسيا يُسجل هدفين في الوقت الضائع ويتعادل ضد أتلتيكو مدريد - Elbotola - البطولة

في سيناريو "مجنون".. فالنسيا يُسجل هدفين في الوقت الضائع ويتعادل ضد أتلتيكو مدريد

ف.ع (البطولة)
07 نونبر 2021على الساعة17:58

حقق نادي تعادلاً "دارميًا" أمام ضيفه أتلتيكو مدريد، الذي كان متقدمًا حتى الوقت الضائع من الشوط الثاني بنتيجة 3-1، قبل أن يُسجل "الخفافيش" هدفين، لينتهي اللقاء بالتعادل 3-3، لحساب الجولة الثالثة عشر من .


وتفوق الضيف المدريدي في أغلب فترات لقاء "الميستايا"، وحسم الشوط الأول بفضل مهاجمه ونجمه المخضرم "لويس سواريز"، الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 35، هو السابع له في الليجا هذا الموسم.


وبعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، أدرك فالنسيا التعادل بمساعدة النيران الصديقة بهدف المدافع المونتينجري "ستيفان سافيتش" بالخطأ في مرماه.


رد الآتلتي لم يتأخر، وليس بهدف واحد بل هدفين، في غضون دقيقتين (58 و60) عن طريق الفرنسي أنطوان جريزمان والكرواتي "شيمي فيرساليكو" على الترتيب.


واعتقد الجميع أن المباراة في طريقها للنهاية بفوز رجال "دييجو سيميوني"، إلا أن لاعبي فالنسيا كان لهم رأيًا آخر، وتمكنوا من قلب الطاولة على الضيوف بهدفين في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، سجلهما الشاب المتألق "هوجو دوران".


بتلك النتيجة عاد أتلتيكو مدريد لمسلسل تعادلاته من جديد، وهو الثالث له خلال آخر 5 مباريات، والخامس هذا الموسم.


وأصبح رصيد حامل اللقب 23 نقطة يحتل بها المركز الرابع، مع مباراة مؤجلة في رصيده، فيما بقى فالنسيا في منتصف الترتيب مؤقتاً برصيد 17 نقطة.

أخبار ذات صلة