الناطق الرسمي للرجاء: "حكم الديربي يفتقد للجرأة ولو امتلك القليل منها لأشهر البطاقة الحمراء لجبران.. لا أعلم ممن هو خائف؟" - El botola - البطولة

عبد الإله الإبراهيمي

الناطق الرسمي للرجاء: "حكم الديربي يفتقد للجرأة ولو امتلك القليل منها لأشهر البطاقة الحمراء لجبران.. لا أعلم ممن هو خائف؟"

إسماعيل نعمان (البطولة)
06 نونبر 2021على الساعة21:50

احتج عبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي، على المستوى الذي أبان عنه الحكم كريم صبري، في "الديربي البيضاوي" أمام ، لحساب الجولة العاشرة من "إنوي" - القسم الأول.


وقال الإبراهيمي في تصريحه لوسائل الإعلام: "منذ مجيء المكتب المديري الجديد، لعبنا أمام واد زم والآن واجهنا الوداد، في المباراة الأولى كانت هناك ضربة جزاء العالم بأجمعه علم أنها صحيحة، إلا الحكم، وفقدنا بسببها نقطتين، بل كنا سننهزم لأن الخصم كاد أن يسجل في اللقطة التي تلتها".


وأضاف: "قمنا بصياغة بلاغ في تلك المباراة، وقدمنا بعدها للديربي الذي قاده حكم تنقصه القليل من الجرأة، ولو توفر عليها لمنح جبران بطاقة حمراء، زد على ذلك لقطة داري التي كانت ضربة خطأ على الخط كأقل تقدير".


وواصل: "الاستحواذ كان لصالحنا، اللاعبون قاموا بتضحيات كبيرة لهذا نطالب مديرية التحكيم بمدنا بتقارير عن الحكام، اللاعبون يقاتلون طيلة الأسبوع في التدريب، ويأتي حكم لا يتوفر على الجرأة لإشهار بطاقة الحمراء، لو لعبنا أمام الوداد وهو بعشرة لاعبين لفزنا عليهم".


وأكمل: "أضعنا نقطتين أمام واد زم واليوم أمام الوداد، هذا لا يعقل. حكم اليوم لا أعلم ممن هو خائف؟ مديرية التحكيم أمامها عمل كبير. نشتغل طيلة الأسبوع وفي الأخير نصطدم بحكم متخوف من إشهار البطاقة الحمراء، زد على ذلك أننا نلعب دائما قبل الوداد بسبب البرمجة".


واختتم: "نبحث عن تكافؤ الفرص، نحن لا نستهدف المديرية أو العصبة الاحترافية، نتوفر على رجال وأطالب الجماهير الخضراء بالصبر، أؤكد لهم أننا مقبلون على انتدابات في المستوى وستقدم الإضافة للفريق".


وانتهت المواجهة بين "الغريمين" بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بهدف لمثله، حيث وقع صلاح الدين بنيشو للوداد، قبل أن يعدل مروان الهدهودي الكفة لصالح الرجاء.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة