الشابي: "وعدت نفسي بعدم خسارة المباريات الكبرى ولو أن كرة الناهيري دخلت الشباك لفزنا بالديربي" - El botola - البطولة

لسعد الشابي

الشابي: "وعدت نفسي بعدم خسارة المباريات الكبرى ولو أن كرة الناهيري دخلت الشباك لفزنا بالديربي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
06 نونبر 2021على الساعة18:30

يرى ، مدرب ، أن فريقه تفوق من ناحية الأداء على غريمهفي الديربي البيضاوي الذي انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، لحساب الجولة العاشرة من "إنوي".


وقال الشابي في تصريح إعلامي: "مباراة اليوم عرفنا كيف نقرأها خاصة من ناحية وسط الميدان التي يتفوق فيه الوداد. 90 في المئة من المحللين رجحوا كفة الخصم قبل اللقاء، لكننا تحكمنا في 70 دقيقة من المباراة".


وأضاف: "تعلمت حاجة في مساري كمدرب تتجلى في محاولة عدم خسارة المباريات الكبرى، فزت ضد الاتحاد السعودي وشبيبة القبائل الجزائري، اليوم اللاعبون قاموا بلقاء كبير، ولو أن كرة الناهيري دخلت الشباك لفزنا بالمواجهة".


وواصل: "نحن الفريق الوحيد الذي يخوض مواجهاته بعشرة لاعبين محليين في الدوري ودوري أبطال أفريقيا. بالمجموعة التي أمتلكها وبدون أي نجم أحاول استخراج مؤهلاتهم كاملة، لكن من هنا للميركاتو سنستقدم لاعبين أفارقة يفوقون بالضعف مهارة اللاعب المغربي".


واختتم: "لسعد الشابي أقيل عشر مرات، أعمل على نفسي وأحلل رزقي، وأحاول تطوير ذاتي، وأكون فخرا لبلدي من الناحية التدريبية".


وحصد الرجاء الرياضي تعادله الثالث والثاني تواليا، مقابل ستة انتصارات، وهزيمة واحدة، رافعا رصيده للنقطة الـ21 في الوصافة، بفارق خمس نقاط عن غريمه الوداد صاحب الـ26 نقطة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة