مناصرون ومُهتمون يتساءلون عن موعد نهائي كأس العرش! - El botola - البطولة

مباراة سابقة بين المغرب التطواني والجيش الملكي

مناصرون ومُهتمون يتساءلون عن موعد نهائي كأس العرش!

أيوب رفيق (البطولة)
06 نونبر 2021على الساعة11:25

كشفت لجنة البرمجة التابعة عن برنامج "إنوي" للأسابيع القليلة المقبلة، وما سيتخللها من فترتيْ توقف بسبب التزام المنتخبات ببعض المواعيد، في الوقت الذي لم تتطرّق فيه إلى موعد نهائي المُعلَّق بين و.


وأخذ العديدون يتساءلون عن تاريخ نهائي الكأس الفضية، الذي بات في حكم المؤكد عدم إجرائه في الـ18 من نونبر كما جرت العادة في السنوات الماضية، وهو ما فتح الباب أمام علامات الاستفهام والتساؤلات من طرف العديدين.


ولم يتم بعد الكشف عن التفاصيل المرتبطة بهذا النهائي سواء من حيث الملعب الذي سيحتضنه أو التاريخ الذي سيُقام فيه، رغم أن هوية طرفيْه عُرفت قبل ثلاثة أشهر من الآن.


وكان الفريق التطواني قد تجاوز الوداد في نصف النهائي بركلات الترجيح، ضمن المواجهة التي أُقيمت على أرضية "الملعب الكبير لمراكش"، في حين تغلب "العساكر" على رجاء بني ملال بهدف نظيف بمدينة أكادير.


جدير بالذكر أن منافسات البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" ستتوقَّف ما بين الـ8 والـ19 من شهر نونبر الحالي لالتزام المنتخبات الوطنية بتواريخ "الفيفا"، كما ستُعلّق من جديد انطلاقاً من 30 نونبر لإفساح المجال لمشاركة المنتخب الرديف في مسابقة كأس العرب.

أخبار ذات صلة