هيدامو لـ"البطولة": "لا تهمنا النتيجة بقدر ما يهمنا اكتشاف نقاط ضعف الفريق والاشتغال على معالجتها في التداريب" - El botola - البطولة

نادي الجيش الملكي النسوي

هيدامو لـ"البطولة": "لا تهمنا النتيجة بقدر ما يهمنا اكتشاف نقاط ضعف الفريق والاشتغال على معالجتها في التداريب"

هاجر باخكيك (البطولة)
02 نونبر 2021على الساعة10:05

أكد عبد الله هيدامو مدرب نادي النسوي، أن المباراة الودية التي خاضها فريقه أمس الإثنين أمام مالابو كينغ الغيني، استفادت منها لاعبات النادي العسكري، كما مكنته من أخذ فكرة عن الأندية المشاركة في النسخة الأولى من دوري أبطال أفريقيا للسيدات "مصر 2021".


وقال في تصريح خاص لـ"البطولة": " لقد استفدنا من هذه المباراة كثيرا، تمكنا من استنتاج عدة نقاط، كما أخذنا فكرة عن الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا".


وأضاف: "لا تهمنا النتيجة بقدر ما تهمنا بعض نقاط الضعف التي ظهرت عند الفريق، والتي سنشتغل على معالجتها في التداريب، قبل انطلاق البطولة القارية".


واختتم: "سنذهب إلى مصر في أتم الاستعداد، ونحقق نتائج إيجابية تشرف الكرة المغربية".


يشار إلى أن نادي الجيش الملكي النسوي، تعادل أمام مالابو كينغ الغيني  بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، على أرضية أكاديمية فريق الجيش الملكي في الرباط، في إطار استعدادات الفريقين لبطولة للسيدات.


ويتواجد ممثل الكرة المغربية في المجموعة الثانية إلى جانب كل من ، فيهيجيا كوينز وريفر أنجلز، في حين يقع الفريق الغيني في المجموعة الأولى، والتي تضم كل من ، هاساكس ليديز الغاني، و إي إس ماندي المالي.

أخبار ذات صلة