شاعر يستخلص "فاتورة تألقه" رفقة كوينز بارك ويدخل قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الشهر بناديه للمرة الثانية تواليا - El botola - البطولة

شاعر يستخلص "فاتورة تألقه" رفقة كوينز بارك ويدخل قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الشهر بناديه للمرة الثانية تواليا

إسماعيل نعمان (البطولة)
01 نونبر 2021على الساعة19:35

عاد ، ليكرس إسمه ضمن الأسماء الثلاثة المرشحة لجائزة أفضل لاعب في فريقه لشهر أكتوبر الحالي، بعد تألقه اللافت، وقيادة الـ"QPR" لحصد مجموعة من النقاط في .

وتمكن لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم من هز شباك المنافسين في ثلاث مناسبات، فضلا عن الدور الذي يضطلع به في الوسط الميدان الهجومي لفريقه، الشيء الذي جعله أشد الأسماء اقترابا لحصد الجائزة للمرة الثانية تواليا.


وشارك صاحب الـ23 سنة كأساسي في جميع مباريات فريقه، مقدما أداء "جيدا"، باستثناء فشله في تسجيل ركلته ضمن حصة ضربات الجزاء التي منحت بطاقة التأهل لربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لسندرلاند على حساب كوينز بارك.


وكان مارك واربورتون، مدرب كوينز بارك رينجرز قد صرح بخصوص شاعر: "إذا ذهب إلياس إلى نادٍ آخر، فسيكون ذلك وفق شروطنا المالية. إذا أراد أي نادٍ القدوم وتسديد 25 مليون جنيه إسترليني، فالأمر سيكون عظيماً".


وسجّل شاعر حضوره كأساسي في آخر مبارتيْن لـ"أسود الأطلس" أمام غينيا بيساو، ضمن التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وهو الأمر الذي يتجه للتكرار في المواجهتين المقبلتين أمام غينيا والسودان، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة.


أخبار ذات صلة