خليلوزيتش يُعلن لائحة المنتخب الوطني لمبارتيْ السودان وغينيا يوم الخميس القادم - El botola - البطولة

وحيد خليلوزيتش

خليلوزيتش يُعلن لائحة المنتخب الوطني لمبارتيْ السودان وغينيا يوم الخميس القادم

أ.ر (البطولة)
01 نونبر 2021على الساعة11:50

يُفصح الناخب الوطني، ، يوم الخميس القادم، عن لائحة المُستدعاة لمواجهتيْ و، المُندرجتيْن في إطار الجولتيْن الخامسة والسادسة من 2022 بقطر.


وسيعقد مدرب "أسود الأطلس" بهذا الخصوص ندوة صحفية بـ"مركب محمد السادس لكرة القدم"، انطلاقاً من الحادية عشرة صباحاً، وستُنقل أطوار هذا اللقاء الإعلامي عبر المنصات الاجتماعية الافتراضية.


وحجز ممثلو الكرة الوطنية بطاقة العبور إلى الدور الفاصل من تصفيات المونديال بعد أربع جولات فقط من دور المجموعات، حيث انتصروا على السودان وغينيا ثم غينيا بيساو في مناسبتيْن.


وسيعمل رفاق اللاعب أشرف حكيمي على تحقيق الفوز في مواجهتيْ السودان وغينيا للإبقاء على ترتيبهم المُتقدِّم في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي سيحدد ملامح المواجهات الفاصلة بين المنتخبات العشرة التي ستتنافس على خمسة مقاعد مؤهلة للمونديال.


يُشار إلى أن المنتخب الوطني سيلاقي منتخب السودان في الـ12 من شهر نونبر القادم، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط، ثم سيختتم رحلته في دور المجموعات بمنازلة غينيا، في الـ16 من ذات الشهر، على البساط الأخضر لـ"المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء.

أخبار ذات صلة