سيدينو لـ"البطولة": "نُبدي تشبّثنا برضا حكم.. نتوفر على مجموعة شابة والنتّائج ستتحسّن قريباً" - Elbotola - البطولة

الحبيب سيدينو

سيدينو لـ"البطولة": "نُبدي تشبّثنا برضا حكم.. نتوفر على مجموعة شابة والنتّائج ستتحسّن قريباً"

أيوب رفيق (البطولة)
30 أكتوبر 2021على الساعة15:40

أكَّد رئيس ، الحبيب سيدينو، تمسُّك ناديه بمدرب الفريق رضا حكم، مشيراً إلى إن إدارة "غزالة سوس" تُقدّم دعمها الكامل للإطار الوطني، قبل أن يُبدي إيمانه بأن نتائج المجموعة ستتحسَّن في الجولات الثلاث أو الأربع القادمة، بالنظر إلى العروض التي ينسجها رفاق الحارس المهدي الجرباوي على أرضية الملعب.


وقال سيدينو، في تصريح خصَّ به "البطولة": "لا نفكر حالياً في تغيير العارضة الفنية للفريق، رضا حكم يقوم بعمل كبير ويُقدّم كرة جميلة ونتوفر على مجموعة شابة لكن بعض الأخطاء الفردية حرمتنا من عدة نقاط. الكل يُجمع على أن تركيبتنا البشرية تؤدّي جيداً والنتائج ستأتي قريباً".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "أنا مؤمن بأن الفريق ستتحسن نتائجه في الجولات الثلاث أو الأربع القادمة، ونقدم في هذا الإطار دعمنا الكامل للمدرب. الوقت مُبكّر للغاية لوضع تقييم أو حكم على العمل الذي يبصم عليه رضا حكم. في هذه الظرفية، ينبغي أن تلتف كل المكونات حول الفريق للدفع به نحو الأمام".


ويحتل الفريق السوسي المركز الـ11 في سلم ترتيب "إنوي" برصيد ثماني نقاط، جناها من ثماني مباريات، وقد أبرم النادي في الميركاتو الصيفي الماضي مجموعة من الصفقات، من بينهم الظهير الأيسر محمد الشيخي ومتوسط الميدان أحمد شنتوف.


وسيحل حسنية أكادير ضيفاً على أولمبيك آسفي، يوم الثلاثاء القادم، انطلاقاً من الثامنة والنصف مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء"، برسم الجولة التاسعة من المسابقة المحلية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة