بعد تبادل "رسائل غاضبة" بين مشجعي بالميراس وفلامينغو.. سلطات الأوروغواي تخشى حدوث "أعمال شغب" في نهائي كوبا ليبرتادوريس - El botola - البطولة

نهائي كوبا ليبرتادوريس 2021 بين فلامينغو وبالميراس البرازيليان

بعد تبادل "رسائل غاضبة" بين مشجعي بالميراس وفلامينغو.. سلطات الأوروغواي تخشى حدوث "أعمال شغب" في نهائي كوبا ليبرتادوريس

إفي
26 أكتوبر 2021على الساعة10:48

يسعى و البرازيليان، المتأهلان إلى نهائي ، إلى خوض مباراة آمنة في مونتيفيديو، المدينة التي ستستضيف اللقاء المقرر في 27 نونبر المقبل، وفقا لما أفاد به اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول).


وأوضح كونمبيول أنه خلال الاجتماع الذي عقده في أسونسيون، رئيس الاتحاد، أليخاندرو دومينجيث، ورئيسا ناديي بالميراس وفلامينغو، ماوريسيو جاليوت ورودولفو لانديم، على التوالي، قاموا بتحليل مختلف تفاصيل النهائي القاري الذي سيقام على ملعب ثينتيناريو، مكان إقامة أول كأس عالم في التاريخ (1930).

ويعد الأمن أحد أكثر الجوانب التي تقلق سلطات الأوروغواي، خاصة بعد تبادل رسائل غاضبة بين بعض جماهير الناديين، لدرجة أنهم اتفقوا على خوض معارك في شوارع مونتيفيديو.

ولهذا السبب، وكما ذكر كونميبول، وقع ممثلو الناديين على "تعهد بالترويج لحملات ضد العنف بين مشجعيهم وتعزيز الروح الرياضية واللعب النظيف داخل الملعب وخارجه".

وبالإضافة إلى ذلك، أوضح أن هناك "تعاون وثيق مع شرطة البلد المضيف والشرطة البرازيلية" من أجل "منع وتجنب الحوادث أو المشكلات الأمنية".