فاندنبروك: "الحياة في بعض الأحيان صعبة وغير منطقية" - El botola - البطولة

سفين فاندنبروك

فاندنبروك: "الحياة في بعض الأحيان صعبة وغير منطقية"

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 أكتوبر 2021على الساعة17:45

وجه سفين فاندنبروك، مدرب ، رسالة لجماهير النادي عقب "الإقصاء المرير" الذي تجرعه الفريق العسكري من الدور التمهيدي الثاني ، على يد الجزائري.


وحرم الطاقم التحكيمي المُنحدر من الرأس الأخضر والذي يقوده ديلغادو دوس سانتوس الجيش الملكي من بطاقة التأهل إلى الدور الموالي، عقب رفضه "هدفا صحيحا" في آخر ثواني مواجهة الإياب التي جرت يوم أمس على أرضية ملعب "1 نونبر" بتيزي وزو.


وانهزم "العساكر" ذهابا بهدف نظيف حمل توقيع المدافع محمد مفيد في مرماه، غير أن قرارات الحكم "الكاب فيردي" حملت ما لا تشتهيه آمال الجيش الملكي، بعد رفضه هدف التأهل لصالح رفاق ربيع حريمات في آخر الثواني، قبل أن يوقع "الكناري" هدفا ثانيا أنهى به الحوار لصالحه بنتيجة (2-1).


وفي تعليقه على الأمر، كتب المدرب البلجيكي عبر خاصية ستوري على حسابه في "أنستغرام": "الحياة في بعض الأحيان تكون صعبة وغير منطقية، تنتظرنا مباراة كبيرة، وأشكر الجميع على التشجيعات والروح القتالية".


وبعد "الخروج القاري"، سيواجه الجيش الملكي ضيفه الوداد الرياضي، يوم الخميس القادم، لحساب الجولة السابعة من الدوري المحلي، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، انطلاقا من الساعة السادسة والربع مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة