قلوب الصنوبر الغاني لجماهيره: "نُقدّم اعتذارنا.. واجهنا فريقا قوياً اسمه الوداد وسنتعلَّم من الدّرس" - El botola - البطولة

قلوب الصنوبر الغاني لجماهيره: "نُقدّم اعتذارنا.. واجهنا فريقا قوياً اسمه الوداد وسنتعلَّم من الدّرس"

أ.ر (البطولة)
25 أكتوبر 2021على الساعة09:45

قدّم نادي الغاني رسالة اعتذار لأنصاره، بعد إقصاء الفريق من الدور التمهيدي الثاني لمسابقة على يد ، إثر سقوطه، أمس الأحد، بستة أهداف لهدف، علماً أن مواجهة الذهاب عرفت انتصار الغانيين بهدف نظيف.


واعتبر "هارتس أوف أوك" في بلاغٍ نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه واجه "فريقا قوياً وصلباً هو الوداد الرياضي"، لافتاً إلى أنه "يعتمد هذا الموسم على تركيبة بشرية تتشكّل أغلبها من لاعبين شباب يخوضون تجربة المشاركة القارية لأول مرة".


وأشار المصدر نفسه إلى أنه سيستخلص عدة دروس من هذه الهزيمة الثقيلة والإقصاء من المسابقة القارية الأغلى في أفريقيا على صعيد الأندية، مُشدّداً على أن أطقم الفريق سيقاتلون ويعملون من أجل جعل مكونات هارتس أوف أوك فخورين.


وكان الفريق الغاني قد انتصر بهدف نظيف في مباراة الذهاب بهدف نظيف على أرضه، قبل أن يندحر، أمس الأحد، بستة أهداف لهدف، في المقابلة التي أُقيمت على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء.


وسجّل للفريق الأحمر كل من سايمون مسوفا في مناسبتيْن وأيمن الحسوني وأشرف داري، فضلاً عن أيوب العملود ويحيى جبران من ضربة جزاء، ليتأهل الوداد إلى دور مجموعات منافسة دوري الأبطال.

أخبار ذات صلة