ريكو: "بن صديق قام بعمل رائع.. إصابتي خطأ فادح لن يتكرر وأكره أن يشاهدني أطفالي بهذا الشكل" - El botola - البطولة

ريكو فيرهوفن

ريكو: "بن صديق قام بعمل رائع.. إصابتي خطأ فادح لن يتكرر وأكره أن يشاهدني أطفالي بهذا الشكل"

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 أكتوبر 2021على الساعة12:35

تحدث المقاتل الهولندي ريكو فيرهوفن عن نزاله يوم أمس أمام المغربي جمال بن صديق، لحساب أمسية "GLORY Collision 3"، والتي شهدت حفاظه على حزام "الوزن الثقيل".

وقال ريكو في تصريحات نقلتها صحفية "NOS" الهولندية: "نظرت في المرآة لبعض الوقت. لا أعتقد أنني أبدو جيدًا جدًا، كنت أعاني من الكثير من الألم بالطبع، لكن كمقاتل أنت تضع الألم في مكان آخر من عقلك، وتتوقف عن التفكير فيه".


وأضاف: "لم أرى جمال بن صديق إنه كبير (2.05 متر) ويضرب بقوة. ربما قام بعمل رائع. هل أصبت؟ نعم، إنه خطأ فادح من جانبي، يجب أن أتأكد من عدم حدوثه مرة أخرى في المرة القادمة".

وواصل: "أعتقد ما إذا كنت الأفضل أم لا؟ الشيء الأكثر أهمية هو إذا كنت في منطقة الراحة الخاصة بك فلن تتحسن أبدًا، عليك اختبار نفسك ودفع نفسك إلى أقصى حد مع أفضل الخصوم. بالطبع يحدث ذلك، هناك أشياء لم تخطط لها بهذه الطريقة ولكني أتعلم كل يوم، ما زلت أرتكب أخطاءً فادحة في الحلبة وفي كل مكان في الحياة الخاصة، أعتقد أن الجميع يفعل ذلك ولكن في الغالب الشيء المهم هو أن تتعلم من أخطائك".


وتابع: "أطفالي هم كل شيء بالنسبة لي. لقد شاهدوني للمرة الثانية، لهذا السبب أريد قضاء يوم جميل معهم غدًا، رغم أنني لا أحب الظهور أمامهم بهذا الشكل".


ثم سأل أحد الصحفيين عما إذا كان لديه خاصية التعرف على الوجه في هاتفه لفتحه، رد ريكو "نعم، هل ما زالت تعمل؟ دعونا نجربها" ليخرج هاتفه لكنه ظل مغلقا ليرد: "للأسف لم تعمل"، ويغرق الحاضرون في جو من الضحك.

أخبار ذات صلة