خاص/ لاعبو الوداد تعرضوا لـ"استفزازات" لا رياضية من طرف الغانيين قبل وأثناء مواجهة قلوب الصنوبر في ملعب العاصمة "أكرا" - El botola - البطولة

فريق الوداد الرياضي

خاص/ لاعبو الوداد تعرضوا لـ"استفزازات" لا رياضية من طرف الغانيين قبل وأثناء مواجهة قلوب الصنوبر في ملعب العاصمة "أكرا"

أمين لمنور ( البطولة )
18 أكتوبر 2021على الساعة16:45

علمت "البطولة" أن لاعبي فريق ، تعرضوا لاستفزازات كثيرة يوم أمس الأحد، في ملعب العاصمة الغانية "أكرا"، خلال المواجهة التي جمعتهم بفريق (قلوب الصنوبر)، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني.


وحسب مصدر مقرب من الفريق الأحمر، فاستفزازات الجماهير الغانية انطلقت لحظة دخول لاعبي الوداد إلى أرضية الملعب، في محاولة لتشتيت تركيزهم قبل وأثناء المباراة.


وأضاف ذات المصدر، أن الغانيين قاموا ببعض الطقوس الغريبة في المباراة، إذ شهد الممر المؤدي لمستودع ملابس ممثل الكرة الوطنية انبعاث روائح "كريهة"، وذلك للتأثير على اللاعبين قبل دقائق من انطلاق المقابلة.


وشدد مصدر "البطولة" أن أرضية ملعب "أكرا" التي أجريت عليها المباراة، كانت في وضعية "سيئة"، علما أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، كان قد وجه تحذيرا لإدارة النادي الغاني بشأنها، بعد مباراة كامسار الغيني، في الدور التمهيدي الأول من نفس المسابقة.


وأكد المصدر ذاته أن فريق الوداد الرياضي، قادر على تجاوز هزيمة الذهاب في لقاء العودة، الذي سيحتضنه ملعب محمد الخامس، وسيكون خلاله الفريق الأحمر الطرف المستقبل، مشيرا إلى أن مستوى فريق قلوب الصنوبر ليس بتلك القوة التي حاول الغانيون الترويج لها.


وانهزم ممثل الكرة الوطنية، يوم أمس الأحد، أمام مضيفه هارتس أوف أوك الغاني بهدف دون رد، وهو ما جعله مطالبا بالفوز بفارق أكثر من هدف في مباراة الإياب لتحقيق التأهل إلى دور المجموعات.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة