بنهاشم مدرب الفتح يفشل في الفوز في آخر 12 مباراة له في الدوري الاحترافي! - El botola - البطولة

بنهاشم مدرب الفتح يفشل في الفوز في آخر 12 مباراة له في الدوري الاحترافي!

أيوب رفيق (البطولة)
17 أكتوبر 2021على الساعة20:40

انخرط الإطار الوطني، ، في سلسلة متتالية من النتائج الخالية من الانتصارات في "إنوي"، انطلاقاً من تجربته مع فريقه السابق ووصولاً إلى ناديه الحالي .


وكرّس التعادل الذي اكتفى به بنهاشم مع الفتح، اليوم الأحد، أمام حسنية أكادير، عجزه عن الفوز في المباريات الأخيرة ضمن الدوري المحلي، مما وضع الفريق الرباطي في المركز ما قبل الأخير برصيد أربع نقاط.


ولم يُحقّق بنهاشم النقاط الثلاث في مساره الشخصي في آخر 12 مقابلة، حيث كان آخر فوز له في الدوري الاحترافي رفقة ممثل "عاصمة الزهور" على حساب أولمبيك آسفي، شهر أبريل الماضي، برسم الجولة الـ11 ضمن البطولة المحلية.


وحصد الإطار الوطني بعد هذه المقابلة خمسة تعادلات وهزيمة، مما أدى إلى إقالته من العارضة الفنية لشباب المحمدية، إذ جرى تعويضه بالمدرب امحمد فاخر الذي قاد المجموعة إلى تأمين مقعدها في القسم الأول.


وفي سِجّل بنهاشم مع الفتح الرياضي، أربعة تعادلات مُقابل تكبُّده هزيمتيْن، دون كسب أي انتصار لحدود الآن، علماً أنه تولى الإشراف على الفريق في الصيف الفارط.


وكان النادي الرباطي قد قدَّم دعمه لمدربه قبل مواجهة حسنية أكادير، من خلال زيارة رئيسته، نوال خليفة، لتداريب الفريق، في إطار الاستعدادات للقاء الذي أُقيم على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله".

أخبار ذات صلة