محكمة إسبانية "تأمر" بـ"سجن" لاعب بايرن ميونيخ لوكاس هيرنانديز! - El botola - البطولة

لوكاس هيرنانديز مهدد بدخول السجن

محكمة إسبانية "تأمر" بـ"سجن" لاعب بايرن ميونيخ لوكاس هيرنانديز!

جمال ملكي (البطولة)
13 أكتوبر 2021على الساعة15:27

قالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن المكمة الجنائية بالعاصمة مدريد، أمرت بسجن اللاعب الفرنسي لمدة 6 أشهر، وذلك بسبب قضية اعتداء على زوجته السابقة، تعود لسنة 2017.


وحسب الصحيفة، فإن المحكمة دعت لاعب الألماني، للمثول أمام القضاء صباح يوم 19 أكتوبر الجاري، وذلك لاختيار السجن الذي سيقضي داخله عقوبته الحبسية.

وأضافت "آس"، أن الأحداث تعود لعام 2010، عندما دخل لاعب السابق في شجار مع زوجته في الشارع، ووُجهت له تهمة "إساءة معاملة الزوجة"، حينها حُكم عليه بالقيام بالخدمة المجتمعية (لمدة 31 يوما)، وتم منعهما من الاقتراب من بعضهما البعض لمدة 6 أشهر. ورغم هذا الحكم، فإنهما قررا السفر معا إلى ميامي، ولدى عودتها إلى إسبانيا، تم اعتقالهما، وقضى لوكاس بضعة أيام رهن الاعتقال ثم أطلق سراحه.


وأعادت المحكمة الجنائية فتح القضية، وأمرت بسجن لوكاس لعدم تنفيذه العقوبة، وقد تم رفض طلب محامي اللاعب بالاستئناف، والآن على البالغ من العمر 25 عاما المثول أمام القضاء يوم 19 من هذا الشهر، حينها سيتم إخباره إن كان سيدخل السجن أم سيتم الإفراح عنه، رغم أن "آس" أكدت في تقريرها، أن الخيار الوحيد الذي سيكون أمام الفائز بـ قبل أيام، هو اختيار السجن الذي سيقضي فيه العقوبة.


وفي تعليقها على الخبر، أكدت محكمة العدل العليا في إسبانيا صحة المعطيات، وأشارت إلى أن اللاعب مطالب بالحضور للجلسة يوم 19 أكتوبر، "للدخول بشكل طوعي إلى السجن".

أخبار ذات صلة