أوفريم بعد 'انسحابه' من نزال ريكو: "أنا آسف.. تعاملت مع الإصابة لأكثر من شهر حتى أني لم أكن قادرًا على المشي" - El botola - البطولة

إلغاء نزال ريكو ضد أوفريم بعد إصابة الأخير

أوفريم بعد 'انسحابه' من نزال ريكو: "أنا آسف.. تعاملت مع الإصابة لأكثر من شهر حتى أني لم أكن قادرًا على المشي"

ج.م (البطولة)
06 أكتوبر 2021على الساعة19:16

نشر المقاتل "أليستير أوفريم"، تدوينة "يتحسر" فيها خلالها على عدم قدرته على إجراء نزاله ضد بطل الوزن الثقيل، الهولندي "ريكو فيرهوفن"، بعد تعرضه للإصابة.


وأعلنت منظمة "غلوري" اليوم الأربعاء، إلغاء نزال "أوفريم" ضد "ريكو"، الذي كان مقررا يوم 23 أكتوبر الجاري (GLORY Collision 3).

وفي تعليقه على عدم قدرته على اللعب، كتب 'أوفريم' في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على 'إنستغرام': "إلى الجماهير.. يؤسفني بشدة الانسحاب من النزال ضد ريكو فيرهوفن في 23 أكتوبر... صدقوني، كان قرارا صعبا. لقد كنت أتعامل مع الإصابة منذ أكثر من شهر".


وأضاف: "قبل يومين من المؤتمر الصحفي، قبل أسبوعين، لم أكن قادرا حتى على المشي بشكل مستقيم. بعد تلقي العلاج شعرت بتحسن كبير. وبما أنني لم أكن أبدًا مستسلمًا، فقلت أنني لن أنسحب، ثم عدم إلى التدريبات. لكن... تفاقمت الإصابة مرة أخرى ولم أستطع حتى خوض حصة تدريبية كاملة. بالأمس كان على مدربي وفريقي الطبي وأنا، اتخاذ قرار الانسحاب".

واختتم: "في 23 أكتوبر، كنت أفترض أن أجعل الجماهير تستمتع. كنت أرغب في التأكد من أن كل شخص في القاعة ومن يشاهدون النزال في المنزل، حصلوا على ما جاءوا من أجله؛ معركة مسلية بمستوى عالي. لو كنت في 90٪ الآن، أو ربما حتى 80٪ من جاهزيتي، كنت سأدخل الحلبة. لكني جاهز بنسبة 40٪ وهذا لا يكفي... آمل أن تتفهموا قراري، سأعود قريبا".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة