في "قمة مثيرة".. مانشستر سيتي "يعود في النتيجة" مرتين ويتعادل مع ليفربول (2-2) - El botola - البطولة

في "قمة مثيرة".. مانشستر سيتي "يعود في النتيجة" مرتين ويتعادل مع ليفربول (2-2)

جمال ملكي (البطولة)
03 أكتوبر 2021على الساعة17:23

انتهت قمة الجولة السابعة من ، بين وضيفه ، بالتعادل هدفين في كل شبكة (2-2)، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب "أنفيلد".

وسيطر "بالطول والعرض" على مجريات الشوط الأول، ووصل إلى مرمى الحارس البرازيلي في أكثر من مرة، إلا أن هجوم "السيتيزنس" لم يكن موفقا، وفشل في التسجيل.


واستغل المدرب الألماني ، فترة التوقف بين الشوطين، لإعادة ترتيب صفوفه، وإغلاق المساحات أمام خصمه .

ونجح "الريدز" في الحد من خطورة السيتي بعض الشيء، كما أن رفاق كانوا موفقين في الدقيقة 59'، عندما سجل النجم السنغالي الهدف الأول، مستغلا تمريرة حاسمة للمصري .


و"اشتعلت المباراة" بعد هدف ماني، حيث عاد السيتي للضغط، وهو ما منح الفريق هدف التعادل في الدقيقة 69'، بتسديدة يسارية زاحفة للنجم .


وبينما حاول إيجاد طريق لمرمى ، قام بمجهود فردي رائع في الجهة اليسرى، وتفنن في "الإطاحة" بمدافعي ، قبل أن يسكن الكرة في شباك الحارس بتسديدة بيمناه في الدقيقة 76'.

ولم تدم فرحة "الحمر" كثيرا، حيث ما هي إلا 5 دقائق، حتى أدرك التعادل من جديد، بتسديدة للنجم البلجيكي 81'، حاول المدافع إبعادها، إلا أنه أخطأ الاتجاه ووضعها في شباك فريقه.


وأتيحت لـ فرصحة "قتل المباراة" في الدقيقة 87'، بعد أن وجد البرازيلي نفسه أمام شباك فارغة، إلا أنه تأخر في التسديد، ليتدخل ويبعد الكرة عن المرمى، في حين لم تشهد باقي الدقائق أي جديد، لتنتهي المباراة بالتعادل (2-2).


وبهذه النتيجة، تراجع للمركز الثاني برصيد 15 نقطة، مقابل 13 نقطة ل الثالث، فيما يحتل الصدارة (16 نقطة)، عقب انتصاره يوم أمس السبت على (3-1).


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة