أليجري يسلط الضوء على أهمية الفوز على تشيلسي: "إنه انتصار مهم لأنه جاء على حساب بطل أوروبا" - El botola - البطولة

ماسيمليانو أليغري مدرب يوفنتوس الإيطالي

أليجري يسلط الضوء على أهمية الفوز على تشيلسي: "إنه انتصار مهم لأنه جاء على حساب بطل أوروبا"

وكالات: د.ب.أ
30 شتنبر 2021على الساعة09:16

سلط ماسيمليانو أليغري، مدرب الإيطالي، الضوء على أهمية الفوز على ، بعدما تصدر فريقه المجموعة الثامنة ببطولة محققا العلامة الكاملة.


وقال أليغري للصحفيين: "كان من المهم حصد النقاط الثلاث، هذا الانتصار خطوة للأمام لعبور دور المجموعات".


وأضاف: "إنه انتصار مهم أيضا للاعبين، لأنهم فازوا أمام بطل أوروبا. هذه النتيجة جيدة لنا كلنا حيث أنها ترفع من الروح المعنوية للفريق".


وأكد: "لعبنا بشكل جيد أمام فريق قوي جدا بدنيا، الفريق كان منظما للغاية في الدفاع. لم نتلق الكثير، وأتيحت لنا بعض الفرص في بعض اللحظات، ويمكننا أن نفعل ما هو أفضل عندما نستحوذ على الكرة".


وأردف: "هذا يساعدنا على فهم أن بإمكاننا تحقيق أهدافا كبيرة من خلال هذه النوعية من المباريات".


وقال أليجري: "ليس هناك منعطفات. إنها مباراة سمحت لنا بصدارة الترتيب برصيد ست نقاط، وبالتأكيد جعلتنا ننظر لدوري الأبطال بتفاؤل أكثر وأن نحاول العبور. ومن ثم فإن التتويج بلقب البطولة شيء آخر".


وسجل أسرع هدف في الشوط الثاني، وفقا لشبكة "أوبتا"، بدوري أبطال أوروبا، ليتغلب يوفنتوس على تشيلسي 1-0 في تورينو أمس الأربعاء.


ودخل يوفنتوس المباراة محققا انتصارين فقط في أول ست مباريات بـ هذا الموسم، رغم أنه تغلب بسهولة على فريق في مباراته الافتتاحية بدوري الأبطال.


وهذه هي المرة الرابعة فقط التي يحقق فيها يوفنتوس الفوز في أول مباراتين بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا- بدون أن يتلقى أي هدف-، وكانت آخر مرتين (هذا الموسم وموسم 2018-2019) تحت قيادة أليغري.


واستمتع أليغري بالنتيجة، حيث يواصل يوفنتوس النمو في فترته الثانية لقيادة الفريق، بعد أن حل بديلا لأندريا بيرلو بنهاية الموسم الماضي.

أخبار ذات صلة