مدرب ميلان: مباراة أتلتيكو مدريد مهمة ولكنها ليست حاسمة" - El botola - البطولة

مدرب ميلان: مباراة أتلتيكو مدريد مهمة ولكنها ليست حاسمة"

ف.ع (البطولة)
27 شتنبر 2021على الساعة20:49

شدّد مدرب ستيفانو بيولي على أهمية مواجهة الإسباني الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو" في ثاني جولات دور مجموعات .


وأكد المدرب الإيطالي أنه رغم أهمية المباراة إلا أنها ليست حاسمة، رغم حاجة الفريق الماسة لحصد أول 3 نقاط في البطولة، بعد خسارة المباراة الأولى أمام ليفربول الإنجليزي (3-2) على ملعب (أنفيلد رود).


وأوضح بيولي خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء: "سنخوض المباراة برغبة وبحماس، ونعلم أننا سنلعب أمام جماهيرنا، في بطولة نتأهل إليها بتقديم كل شيء، المباراة ستكون مهمة، ولكنها ليست حاسمة، قطعًا نريد حصد أول 3 نقاط لنا في البطولة، هذا مؤكد".


ويدخل "الروسونيري" المباراة وهو في قاع الترتيب بدون رصيد، بينما ينفرد "الريدز" بالصدارة برصيد 3 نقاط، مقابل نقطة لكل من الآتلتي وبورتو البرتغالي، بعد تعادلهما سلبًا على ملعب (واندا ميتروبوليتانو).


وأشار ستيفانو بيولي إلى أنه يمتلك فريقاً شاباً، يكتسب "الخبرة" بالمشاركة في بطولات بهذه المستويات، بعد الغياب عنها منذ 2014، بينما أثنى على قوة أتلتيكو مدريد بطل الليجا.


وقال في هذا الصدد: "لا أتفق مع من يعتقد أن أتلتيكو يمر بمرحلة سلبية، حتى السبت الماضي (عندما سقط أمام ديبورتيفو ألافيس بهدف)، لم يكن قد تلقى أي خسارة، وهو يحتل المراكز الأولى في الليجا، إنه فريق قوي للغاية، مع مدرب مؤهل ولاعبين كبار، علينا أن نلعب بتركيز خلال التسعين دقيقة".

أخبار ذات صلة