بنهاشم: "الحظ وقف بجانبنا ولو خرجنا من مناطقنا الدفاعية لاستقبلنا أهدافاً أخرى" - El botola - البطولة

بنهاشم: "الحظ وقف بجانبنا ولو خرجنا من مناطقنا الدفاعية لاستقبلنا أهدافاً أخرى"

أ.ر (البطولة)
24 شتنبر 2021على الساعة21:55

أبدى مدرب ، ، رضاه عن نتيجة التعادل التي حصدها فريقه أمام ، مساء اليوم الجمعة، بهدف لمثله، مُشيراً إلى أن مجموعته كانت محظوظة بعدم استقبال أهداف أخرى أمام نادي العاصمة العلمية، واعترف بالموازاة مع ذلك بانتهاجه لخطة دفاعية للحد من خطورة الخط الأمامي لـ"الماص".


وقال بنهاشم في تصريح تلفزيوني أعقب المواجهة: "المباراة كانت عصيبة وصعوبتها تمثّلت في رغبة المغرب الفاسي في الانتصار، لأنه يأتي من هزيمة أمام الشباب السالمي، الماص بدأ اللقاء بنية الفوز، وكنا نتوقع هذا المعطى، لو خرجنا من مناطقنا كنا سنستقبل أهداف أكثر، لأن الفريق الخصم يتوفر على خطيْ وسط وهجوم يُلزمانك بعدم إتاحة المساحات أمامهما".


وأضاف: "اخترنا اعتماد أسلوب قائم على الدفاع المتأخر، واشتغلنا على ذلك طيلة الأسبوع، كنا نود الرّد بهجمات عكسية لكن لم ننجح في ذلك. الاستراتيجية التي أفردناها لهذه المباراة أعتقد أننا نجحنا فيها، فقد سجّلنا هدفا مبكراً ودافعنا بعد ذلك، كان بإمكاننا تلقي أهداف إضافية لكن الحظ وقف بجانبنا".


وحقّق الفتح الرياضي تعادله الثاني من أصل ثلاث مقابلات خاضها منذ بداية المسابقة المحلية، فيما انهزم في مباراة أخرى على يد شباب المحمدية، ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب "إنوي" بنقطتيْن.


وسيستقبل الفريق الرباطي نظيره أولمبيك آسفي في الجولة الرابعة من الدوري، يوم الأربعاء القادم، على البساط الأخضر لـ"ملعب مولاي الحسن" بالعاصمة الإدارية، انطلاقاً من الخامسة عصراً (غرينيتش +1).