البطولة الاحترافية "إنوي".. اتحاد طنجة يحل ضيفا على أولمبيك خريبكة والماص يستقبل الفتح الرياضي والأندية الأربعة تبحث عن أول انتصار هذا الموسم - El botola - البطولة

البطولة الاحترافية "إنوي".. اتحاد طنجة يحل ضيفا على أولمبيك خريبكة والماص يستقبل الفتح الرياضي والأندية الأربعة تبحث عن أول انتصار هذا الموسم

أيمن مجدي ( صحفي متدرب )
24 شتنبر 2021على الساعة14:20

يستقبل فريق يومه الجمعة، ضيفه ، في أولى مباريات الجولة الثالثة من "إنوي"، فيما يحل ضيفًا، على ، في ثاني المواجهات.


ويبحث أبناء المدرب كركاش عبد العزيز، عن أول فوز لهم في البطولة، بعد تعادلهم في الجولة الأولى أمام مولودية وجدة بصفر لمثله، والخسارة أمام الرجاء الرياضي بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثانية,.


ويسعى فارس البوغاز إلى تحقيق أول فوز في الدوري، بعد انهزامه في اللقاء الأول أمام الوداد الرياضي، والتعادل داخل الميدان مع شباب المحمدية.


وفي المقابل، يتطلع أصدقاء زهير العروبي إلى تحقيق أول انتصار أمام الفتح، بعد التعادل في الجولة الأولى أمام نهضة بركان، وخسارة المباراة الثانية، أمام الشباب الرياضي السالمي، بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، فيما سيكون الفريق الرباطي مطالبا هو الآخر بتحقيق نتيجة إيجابية لمحو آثار البداية المتعثرة هذا الموسم.


تجدر الإشارة إلى أن لقاء أولمبيك خريبكة واتحاد طنجة سيجرى على أرضية ملعب الفوسفاط، انطلاقا من الساعة الخامسة زوالا، بينما سيواجه المغرب الفاسي ضيفه الفتح الرياضي فوق أرضية المركب الرياضي لفاس، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً.

أخبار ذات صلة