انطلاقة متعثرة لطارق السكتيوي مع الإمارات الإماراتي.. أربع هزائم في بداية الدوري وتذيّل الترتيب بدون نقاط - El botola - البطولة

انطلاقة متعثرة لطارق السكتيوي مع الإمارات الإماراتي.. أربع هزائم في بداية الدوري وتذيّل الترتيب بدون نقاط

م.ذ (البطولة)
17 شتنبر 2021على الساعة21:05

وقَّع المغربي ، مدرب نادي الإماراتي، على بداية مُتعثِّرة في مسابقة الدوري المحلي، كرّستها الهزيمة التي مُني بها الفريق أمام ، اليوم الجمعة، بثلاثة أهداف لهدفيْن، لحساب الجولة الرابعة من .


وُمنيت كتيبة السكتيوي بثلاث خسارات، إضافة إلى تعادل أمام الظفرة على أرضية الميدان وخسارة على الورق بالقلم، إثر إشراك الفريق الأول للاعب موقوف، وهو ما جعل رفاق المهاجم الإيفواري جوزيف غيدي غنادو يحتلون المركز الأخير بدون نقاط لحدود الآن.


ويُمارس في الفريق الإماراتي كل من نجم مولودية وجدة السابق، ومتوسط ميدان أولمبيك آسفي السابق، ، فضلاً عن القادم من الجيش الملكي، في الميركاتو الصيفي الماضي.


وسيستضيف الإمارات نظيره النصر في الجولة الخامسة ضمن المنافسة، يوم الجمعة القادم، ويتواجد الفريق أمام حتمية تحريك عدّاد نقاطه بانتصار، حتى يُنعش آماله في الانعتاق مبكراً من السقوط لدوري الدرجة الثانية.


وقال السكتيوي في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المواجهة، إن فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام الجزيرة، مُعتبراً أن مجموعته تتطور مباراة بعد أخرى وتُحرز خطوات إلى الأمام مع تعاقب الجولات.