أمعنان لـ"البطولة": "مواجهة الرجاء بدون جمهور كما لو أنك تلعب في ملعب محايد وأي لاعب تكون لديه الرغبة في خوض مباراة الرجاء والوداد" - البطولة

أمعنان لـ"البطولة": "مواجهة الرجاء بدون جمهور كما لو أنك تلعب في ملعب محايد وأي لاعب تكون لديه الرغبة في خوض مباراة الرجاء والوداد"

أمين لمنور ( البطولة )
14 شتنبر 2021 على الساعة 11:31

أكد حسام أمعنان لاعب ، أن فريقه سيرحل إلى مدينة الدار البيضاء لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ، برسم الجولة الثانية من "إنوي".


وأوضح أمعنان في تصريح لـ"البطولة": "نستعد لمواجهة الرجاء كجميع المباريات، هي مقابلة ثلاث نقاط، ولا يهم اسم الفريق الذي ستواجه. نحن على أتم الاستعداد لتقديم نتيجة إيجابية بمدينة الدار البيضاء، حتى نواصل المسار بشكل صحيح في بطولة الموسم الحالي".


وأضاف المتحدث ذاته: "في ظل غياب الجماهير، فاللعب خارج الميدان أو داخله لا يكون له أي امتياز، لأن جميع المباريات متشابهة كما لو أنك تلعب في ملعب محايد، والجمهور هو من يخلق الفارق بالميدان. حاليا هي مباراة ثلاث نقاط بالنسبة لنا".


وختم أمعنان حديثه: "واجهت الرجاء بقميص مجموعة من الأندية، صراحة تكون مباراة ممتعة وشيقة، وأي لاعب تكون لديه الرغبة في مواجهة الرجاء والوداد الرياضيين، لأن المباراة تعرف متابعة كبيرة والمقابلة دائما ما تمنح اللاعبين فرصة البروز".


ويعتبر اللاعب حسام أمعنان من أبرز العناصر داخل أولمبيك خريبكة، حيث قاد الفريق لتحقيق الصعود خلال الموسم الماضي، بعد احتلاله لصدارة هدافي الدوري، وكذا أحسن ممرر في بطولة القسم الثاني.


وتجرى مباراة الرجاء الرياضي أمام ضيفه لوصيكا، يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا.

أخبار ذات صلة