قائد منتخب تايلاند للفوتسال: "سننافس في مجموعة صعبة جدًا بوجود البرتغال والمغرب وهدفنا بلوغ ربع نهائي المونديال" - El botola - البطولة

"بينجامين أديغبوي: "الفوز على بدر هاري كان أهم حدث في مسيرتي وسأتدرب مع ريكو فيرهوفن استعدادًا لنزالي أمام جمال بن صديق" " قائد منتخب تايلاند للفوتسال

قائد منتخب تايلاند للفوتسال: "سننافس في مجموعة صعبة جدًا بوجود البرتغال والمغرب وهدفنا بلوغ ربع نهائي المونديال"

ج. ف (البطولة)
10 شتنبر 2021على الساعة15:52

تحدث قائد منتخب للفوتسال، كريستادا وونغكايو، عن حظوظ بلاده في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة "ليتوانيا 2021"، والتي ستنطلق بعد غد الأحد (12 شتنبر) وتنتهي يوم 3 أكتوبر المقبل.


ويُنافس المنتخب الآسيوي في المجموعة الثالثة من "مونديال ليتوانيا"، بجانب منتخبات ، و.


وقال البالغ 33 عامًا عن حظوظ تايلاند: "تطلعاتي في كأس العالم لكرة الصالات هي مساعدة منتخب بلادي على بلوغ ربع النهائي. سنواجه منافسين أقوياء على الساحة الدولية، لكننا نمتلك فرصة حقيقية لنكون ضمن أفضل 8 منتخبات في العالم".

وتابع: "سننافس في مجموعة صعبة للغاية. البرتغال خصم قوي والمغرب يمتلك فريقًا جيدًا، وحتى منتخب جزر سليمان لا يمكننا التقليل من قيمته لأن لديه لاعبين يتمتعون بمهارات عالية".


وأنهى حديثه بالقول: "مباراتنا الافتتاحية أمام البرتغال ستكون صعبة للغاية، لكننا سنكون قادرين على منافسة المغرب وجزر سليمان في الجولتين الثانية والثالثة. علينا حصد النقاط ضدهما إذا أردنا التأهل للدور التالي".


أخبار ذات صلة