اتحاد طنجة يبدأ استعداداته لمواجهة الوداد و شكوك حول لحاق الغابوني أكسيل مايي بالمباراة - El botola - البطولة

اتحاد طنجة يبدأ استعداداته لمواجهة الوداد و شكوك حول لحاق الغابوني أكسيل مايي بالمباراة

محمد البشير العجوق : (البطولة-طنجة)
07 شتنبر 2021على الساعة12:40

باشر فريق عشية أمس الاثنين، بمركز التداريب التابع للقرية الرياضية بطنجة استعداداته لمواجهة ، برسم مباراة الجولة الأولى من - القسم الأول "إنوي".


و كان فارس البوغاز قد أنهى نهاية الأسبوع الماضي معسكرا مغلقا بطنجة، بإجراء لقاء ودي أمام نادي الجيش الملكي و انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.


و شهدت تداريب يوم أمس الظهور الأول للمهاجم الغابوني أكسيل مايي بعد عودته من بلاده، حيث تابع الحصة التدريبية من كرسي الاحتياط، على أن يستأنف تداريبه خلال حصة اليوم بإجراء اختبار بدني لقياس جاهزيته للحاق بلقاء الجولة الأولى أمام الوداد.


و تسببت إصابة اللاعب بفيروس كورونا في تأخر التحاقه باستعدادات الفريق، إذ كان من المفترض أن يعود يوم 28 غشت الماضي، قبل أن يحرم من الانضمام إلى المنتخب الغابوني الذي يلعب المباريات الإقصائية لكأس العالم "قطر 2022"، لنفس السبب.


وفي سياق متصل، أكد مصدر من داخل إدارة الفريق أن لائحة الانتدابات الجديدة لازالت مفتوحة، ومن المنتظر أن يتم ضم لاعب جديد خلال الأيام القليلة القادمة و الذي قد يكون آخر انتدابات اتحاد طنجة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


و ضم فارس البوغاز منذ التعاقد مع الفرنسي برنارد كازوني 7 تعاقدات جديدة، و يتعلق الأمر بكل من حمادة لعشير، عبد اللطيف نصير، عبد الله المودن، حبيب الله الدحماني، يوسف بنعلي، حمزة الحساني، ومعاذ أجندوز.

أخبار ذات صلة