من بينهم بولهرود والمكعازي والدويك.. الشابي يبعد 10 لاعبين عن تداريب الفريق الأول للرجاء إلى حين تحسن مستواهم - El botola - البطولة

من بينهم بولهرود والمكعازي والدويك.. الشابي يبعد 10 لاعبين عن تداريب الفريق الأول للرجاء إلى حين تحسن مستواهم

ي . خ ( البطولة )
07 شتنبر 2021على الساعة11:30

قرر التونسي لسعد جردة الشابي مدرب ، تقسيم الفريق الأول إلى مجموعتين، بعد إسدال الستار على المعسكر التدريبي الذي خاضه النسور خلال الأسبوع الماضي بمدينة مراكش.


وحسب مصدر خاص، فالشابي قرر أن يقسم الفريق إلى مجموعتين، حيث تتكون الأولى من اللاعبين الأساسيين، في حين تتكون الثانية من عشرة لاعبين، وستتدرب صباحا بملعب الوازيس، بحيث تضم عناصر "الصنف الثاني" داخل المجموعة الرجاوية.


وأضاف ذات المصدر، أن الشابي لن يعتمد على لاعبي الصنف الثاني خلال الفترة الراهنة، إلى حين تحسن مستواهم، في ظل عدم اقتناعه بالمردود الذي قدموه في معسكر مراكش.


ومن بين لاعبي الصنف الثاني، هناك الوافدان الجديدان على القلعة الخضراء، محمد العمراني وسفيان الأزهري، بالإضافة إلى العائد من الإعارة محمد الدويك، بدر بولهرود، محمد المكعازي، وبعض لاعبي فئة الأمل.


ويحاول المدرب التونسي من خلال هذه الخطوة، مطالبة اللاعبين ببذل مجهودات إضافية في القادم من الأيام، إذ أن أي لاعب من الصنف الأول سينقص مردوده سيلتحق بتداريب الصنف الثاني، على أن يلتحق أي لاعب تحسن مردوده بالمجموعة الأساسية (الأولى) التي ستخوض المباريات.


أخبار ذات صلة