"عمارة" رئيس الاتحاد الجزائري: "الأجواء جيدة في المغرب وكأننا سنلعب في بلدنا الجزائر.. نشكر الجامعة المغربية على هذه التسهيلات" - El botola - البطولة

لحظة وصول بعثة المنتخب الجزائري إلى مراكش لمواجهة بوركينا فاسو في تصفيات المونديال

"عمارة" رئيس الاتحاد الجزائري: "الأجواء جيدة في المغرب وكأننا سنلعب في بلدنا الجزائر.. نشكر الجامعة المغربية على هذه التسهيلات"

ج. ف (البطولة)
06 شتنبر 2021على الساعة20:38

أكد رئيس، شرف الدين عمارة، أن الأجواء والظروف مناسبة جدًا لمنتخب بلاده، من أجل مواجهة على أرضية ملعب مراكش الكبير، غدًا الثلاثاء (20:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الثانية من "قطر 2022".


وحلّت بعثة "الخضر"، زوال اليوم الإثنين، بمدينة مراكش "الحمراء"، لخوض ثاني مباراة في "تصفيات المونديال" أمام بوركينا فاسو، وحظيت باستقبال رسمي من مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال عمارة في تصريح صحفي بعد وصول بعثة "الخضر" إلى مراكش: "حظينا باستقبال جيد في المغرب. الأجواء جيدة هنا وكأننا سنلعب في بلدنا الجزائر بالنظر لتشابه المناخ والأرض والشعب. لا يوجد تغيير كبير بالنسبة لنا".


وأضاف: "نحن مسرورون بالتواجد بين إخواننا المغاربة، وإلى حد الآن تسير الأمور بشكل طبيعي، وتم تسهيل كل الإجراءات هنا، ونشكر الجامعة المغربية على هذه التسهيلات".


ثم ختم حديثه قائلًا: "سنلعب مباراة في كرة القدم، وأصدقاؤنا الموجودن هنا منحونا تقارير إيجابية وهم مشكورون على ذلك".


أخبار ذات صلة