بعد وصول بعثة "الخضر" إلى المملكة.. بلماضي يؤكد: "درجة الحرارة مرتفعة جدًا في مراكش مقارنةً بالجزائر ومع ذلك هم يمتلكون أرضية ملعب في المستوى" - El botola - البطولة

مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي

بعد وصول بعثة "الخضر" إلى المملكة.. بلماضي يؤكد: "درجة الحرارة مرتفعة جدًا في مراكش مقارنةً بالجزائر ومع ذلك هم يمتلكون أرضية ملعب في المستوى"

ج. ف (البطولة)
06 شتنبر 2021على الساعة19:56

أكد مدرب منتخب ، ، سعي لاعبيه لتحقيق الفوز على ، في المباراة التي تحتضنها أرضية ملعب مراكش الكبير، غدًا الثلاثاء (20:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الثانية من "قطر 2022".

كما تحدث مدرب "الخضر" على أرضية الملعب الذي سيحتضن مباراة الغد، وقارنها بـ"مسرح" المباراة الماضية بين و، والتي أقيمت على أرضية ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة، وانتهت بفوز "بطل أفريقيا" بثمانية أهداف دون رد.


وقال بلماضي لوسائل الإعلام الجزائرية فور وصوله إلى مراكش: "لدينا طموح للظفر بنقاط المباراة، والطرف الأفضل سيكون الفائز إن شاء الله".


وتابع حديثه عن التنقل إلى المملكة المغربية: "الرحلة كانت قصيرة ومرّت في ظروف جيدة. من حسن حظنا أن المسافة كانت أقل ممّا كان مبرمجًا (مقارنة بين مراكش وبوركينا فاسو)، وهذا الأمر إيجابي بالنسبة لنا".


وواصل: "سنلعب كرة القدم ولا وجود للقصص السياسية".


ثم ختم حديثه عن الملعب الذي سيحتضن مباراة الغد: "الطقس حار جدًا في مراكش، والغريب أن درجة الحرارة هنا مرتفعة جدًا مقارنةً بالجزائر ومع ذلك هم يمتلكون أرضية ملعب في المستوى".


أخبار ذات صلة