رئيس لجنة المنتخبات السودانية يعترف: "قُمنا بضغط كبير على الحُكام قبل مواجهة المغرب" - El botola - البطولة

رئيس لجنة المنتخبات السودانية يعترف: "قُمنا بضغط كبير على الحُكام قبل مواجهة المغرب"

أ.ر (البطولة)
05 شتنبر 2021على الساعة20:03

أقرَّ رئيس لجنة المنتخبات ب، حسن برقو، بالضغوطات التي مُورست من جانبهم على الطاقم التحكيمي لمباراتهم أمام ، في الاجتماع الفني الذي يسبق المواجهة التي أُقيمت، يوم الخميس الماضي، وآلت لـ"أسود الأطلس" بثنائية نظيفة.


وقال برقو في الندوة الصحفية التي عقدها منتخب "صقور الجديان"، اليوم الأحد، وفق ما نقلته عنه وسائل الإعلام السودانية: "قُمنا بضغط كبير على الحكام في الاجتماع الفني الذي سبق مباراتنا أمام المنتخب المغربي. أعتقد أن نتيجة هذه المقابلة كانت منطقية ونتمنى ألا تنال من عزيمتنا".


وأدار المقابلة التي أُجريت على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط الحكم السنغالي ماغيتي نداي، وقد خلَّف مردوده انتقادات لاذعة من المهتمين، لعدم تحلّيه بالصرامة اللازمة أمام التدخلات الخشنة للاعبي المنتخب السوداني حسب الكثيرين.


واندرج اللقاء الذي دار بين الطرفيْن في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة التاسعة ضمن 2022 بقطر، وسجَّل هدفيْ المواجهة كل من المدافع نايف أكرد وعبد الله أبو عاقلة ضد مرماه.


تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السوداني سيواجه، بعد غد الثلاثاء، نظيره غينيا بيساو، على البساط الأخضر لملعب "الهلال"، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة، في حين أُجلّت المباراة الثانية بين غينيا والمنتخب المغربي، إثر توتر الأوضاع الأمنية في العاصمة كوناكري.

أخبار ذات صلة