رسميا/ ساؤول ينضم إلى تشيلسي كمُعار من أتلتيكو مدريد - El botola - البطولة

ساؤول نيغويز

رسميا/ ساؤول ينضم إلى تشيلسي كمُعار من أتلتيكو مدريد

وكالات
31 غشت 2021على الساعة22:55

أعلن نادي الإنجليزي التعاقد مع الدولي الإسباني ، لاعب وسط فريق ، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع خيار الانتقال بشكل دائم في نهاية الموسم.


وقال تشيلسي عبر موقعه الرسمي: "لقد أكملنا التوقيع مع ساؤول من أتليتكو ​​مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار انتقال

دائم في نهاية الموسم".


وأبرز النادي تصريحات اللاعب عند الانتقال إلى لندن، حيث قال ساؤول: "أنا متحمس جدًا لبدء هذا التحدي الجديد مع تشيلسي، عشاق البلوز أنا واحد منكم الآن ولا أطيق الانتظار لارتداء القميص، وبدء التدريب ورؤيتكم جميعًا. أراكم قريبا!'".


فيما قالت مارينا جرانوفسكايا مديرة نادي تشيلسي: "نرحب بساؤول في النادي ونعتقد أنه يكمل تشكيلتنا ونحن نتنافس على البطولات في خمس مسابقات مختلفة هذا الموسم، إنه لاعب ذو خبرة كبيرة ونعلم أنه سيكون مناسبًا تمامًا للتحديات التي ستواجهنا على جميع الجبهات في العام المقبل".


وأمضى لاعب خط الوسط البالغ من العمر 26 عامًا حتى الآن مسيرته الكروية بأكملها في مدريد في مسقط رأسه إسبانيا، بعد أن بدأ مسيرته في الشباب في ريال مدريد قبل أن ينتقل إلى أتلتيكو، مع فترة إعارة واحدة في نادي آخر في العاصمة رايو فاليكانو.


خلال الفترة التي قضاها مع أتليتي، لعب 447 مباراة وأحرز 53 هدفًا، فاز بالدوري الأوروبي مرتين، وكأس الملك، وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي، ومؤخراً فى الموسم الماضي لقب الدوري.


ولعب ساؤول 33 من أصل 38 مباراة في الدوري الإسباني في 2020/21 وسجل هدفين ليقود فريق دييجو سيميوني للفوز على حساب ريال مدريد باللقب بفارق نقطتين.