تسومو: "الوداد الرياضي فريق كبير محليا وقاريا وأسعى رفقته للتتويج باللقب المحلي ثم دوري أبطال أفريقيا" - El botola - البطولة

جوفيل تسومو بقميص الوداد الرياضي

تسومو: "الوداد الرياضي فريق كبير محليا وقاريا وأسعى رفقته للتتويج باللقب المحلي ثم دوري أبطال أفريقيا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
31 غشت 2021على الساعة21:10

أعرب المهاجم الكونغولي جوفيل تسومو، المنضم حديثا لصفوف، عن رغبته في التتويج رفقة الفريق الأحمر بالألقاب، خاصة الذي يعد هدفا لجميع مكونات النادي.


وتوصل المهاجم صاحب الـ30 عاما وإدارة الوداد الرياضي لاتفاق يقضي بتوقيعه عقدا يحمل بموجبه قميص النادي لموسم واحد.


وفي تصريح لصفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قال تسومو: "لقد استقبلوني بشكل جيد، أعلم أن الوداد فريق كبير محليا وقاريا. أسعى لأكون عند حسن ظن الجماهير، فأنا على دراية بتاريخ النادي وهدفي التتويج معه ببعض الألقاب".


وواصل: "أسعى أولا للتتويج باللقب المحلي، ثم بعد ذلك السعي وراء دوري أبطال أفريقيا، فهو هدف جماعي لنا، ومع المجموعة التي نمتلكها والمدرب أرى أنه أمر ممكن، وأتمنى في الأخير أن نحتفل جميعا".


هذا ويواصل الوداد الرياضي تداريبه على أرضية ملعب "بنجلون" استعدادا للموسم الكروي المقبل، علما أنه سيواجه وديا غدا الأربعاء، تي بي مازيمبي الكونغولي.


وتعرف الفريق الأحمر على منافسه في الجولة الأولى من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول، حيث سيواجه ضيفه اتحاد طنجة، وفق ما أسفرت عنه قرعة الدوري المغربي التي سحبت يوم الجمعة الماضي.

أخبار ذات صلة