الوافد الجديد يوسف مالح: "أطمح للتتويج بكأس أفريقيا مع المنتخب المغربي والتأهل للمونديال" - El botola - البطولة

الوافد الجديد يوسف مالح: "أطمح للتتويج بكأس أفريقيا مع المنتخب المغربي والتأهل للمونديال"

أ.ر (البطولة)
31 غشت 2021على الساعة16:45

أعرب ، متوسط ميدان الإيطالي، عن سعادته البالغة بالانضمام إلى ، وحضور معسكره الإعدادي قبل مواجهتيْ و، مؤكداً أن هدفه رفقة "أسود الأطلس" هو التتويج بلقب والتأهل إلى .


وقال صاحب الـ23 سنة في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "أنا مسرور للغاية، وكذلك أسرتي تغمرها السعادة وأفرادها متواجدون الآن في المغرب، أطمح إلى إحراز كأس أمم أفريقيا والتأهل إلى كأس العالم رفقة المنتخب الوطني".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "ينبغي علينا تدبير كل مباراة على حدة وتقديم أقصى مجهود لدينا، كل اللاعبين رحبوا بي وأشعر بأنهم إخواني"، قبل أن يستدرك بالقول: "مركب محمد السادس رائع كما قال لي سفيان أمرابط".


وشارك مالح في مقابلتيْن ضمن مع "الفيولا" في بداية الموسم، فضلاً عن حضوره في مسابقة كأس إيطاليا أمام كوسينزا، ويسعى اللاعب إلى حجز مكان أساسي ضمن كتيبة المدرب فينشينزو إيطاليانو.


يُشار إلى أن المنتخب الوطني سينازل نظيره السوداني، بعد غد الخميس (20:00/ +1 غرينيتش)، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، على أن يرحل لمواجهة المنتخب الغيني، المقررة، يوم الإثنين المقبل (17:00/ +1 غرينيتش)، لحساب 2022 بقطر.

أخبار ذات صلة