خاص/ مكالمة هاتفية بين وليد الركراكي واللاعب بن يشو كانت حاسمة في اختياره الانتقال للقلعة الحمراء ومطالبة إدارة ناديه بتسريحه للوداد - El botola - البطولة

مدرب الوداد وليد الركراكي/ صلاح الدين بن يشو

خاص/ مكالمة هاتفية بين وليد الركراكي واللاعب بن يشو كانت حاسمة في اختياره الانتقال للقلعة الحمراء ومطالبة إدارة ناديه بتسريحه للوداد

أمين لمنور ( البطولة )
27 غشت 2021على الساعة11:20

أكد مصدر مقرب من اللاعب صلاح الدين بن يشو، مهاجم فريق ، أن الأخير هو من طالب إدارة ناديه السماح له بالانتقال لفريق ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وحسب ذات المصدر، فاللاعب تلقى اتصالا هاتفيا من مدرب الحمر وليد الركراكي، والذي حاول من خلاله إقناع بن يشو بالانتقال للوداد، حيث شرح له مشروع وأهداف بطل المغرب خلال السنوات القادمة.


وأضاف ذات المصدر أن مكالمة الركراكي كانت كفيلة بتغيير قرار بن يشو بطلب المغادرة نحو الوداد، حيث نجح مدرب الحمر بإقناعه بالانتقال للوداد، رغم اتفاق اللاعب في وقت سابق مع مسؤولي القرش المسفيوي على الاستمرار داخل الفريق لموسم إضافي.


وشدد مصدر "البطولة" على أن بن يشو توجه مباشرة بعد المكالمة التي جمعته بالركراكي، صوب مسؤولي "ocs" مطالبا إياهم بالسماح له بمغادرة الفريق، وخوض تجربة جديدة رفقة الوداد الرياضي تحت قيادة مدربه الجديد.


هذا وحسم فريق الوداد الرياضي، مساء يوم أمس الخميس، بشكل نهائي صفقة اللاعب صلاح الدين بن يشو مقابل 300 مليون سنتيم، مع استفادة فريقه الأم أولمبيك آسفي من نسبة 15 بالمئة في حالة بيعه.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة