بوفال: "أشعر بنفسي أفضل من الموسم الماضي وغيابي عن مونديال روسيا شكّل خيبة أمل بالنسبة لي" - El botola - البطولة

بوفال: "أشعر بنفسي أفضل من الموسم الماضي وغيابي عن مونديال روسيا شكّل خيبة أمل بالنسبة لي"

م.ذ (البطولة)
25 غشت 2021على الساعة11:25

قال المغربي ، جناح الفرنسي، إنه يشعر بجاهزية كبرى على المستوييْن البدني والذهني في الموسم الكروي الحالي، مؤكداً أن هدفه الأول هذا الموسم في أمام أولمبيك ليون يفتح الباب لاستمرار مسلسل التألق في قادم المواعيد.


وأوضح صاحب الـ28 سنة في حديث لمجلة "سو فوت" الفرنسية بالقول: "أشعر بأنني أفضل من الموسم الماضي، بدنياً وذهنياً أنا مستعد، لقد بدأنا الموسم بشكل جيد وأكثر من ذلك سجلت هدفي الأول أمام أولمبيك ليون، لذلك كل شيء يبشر بالأفضل".


واعتبر المتحدث نفسه أن عودته إلى فريقه الأم أنجيه جاءت إيمانا منه بأنها ستخدم مساره الكروي من عدة جوانب، كاشفاً في الوقت نفسه أنه رفض بعض العروض من أندية تُشارك في دوري أبطال أوروبا، لرغبته في البقاء ضمن الدوريات الخمسة الكبرى.


كما عرج بوفال في حديثه على عدم حضوره في نهائيات كأس العالم 2018 رفقة "أسود الأطلس"، بقوله: "إنها خيبة أمل بالنسبة لي، لكنني مؤمن بطبعي بالقدر، إذا لم أحضر في هذه المناسبة فلأنه لا يجب علي التواجد، لكن هذا الأمر لازال يحتل زاوية في ذهني".


ووقَّع لاعب ساوثهامبتون الإنجليزي سابقاً على بداية موسم جيدة مع أنجيه في "الليغ 1"، حيث حصد الفريق سبع نقاط من أصل تسع ممكنة في المباريات الثلاث الأولى، وسجّل اللاعب هدفاً ضمن الفوز على ليون بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة الثانية.

أخبار ذات صلة