إيمري (مدرب فياريال): "افتقدنا لعامل الحسم أمام مرمى غرناطة" - El botola - البطولة

مدرب فياريال أوناي إيمري

إيمري (مدرب فياريال): "افتقدنا لعامل الحسم أمام مرمى غرناطة"

وكالات - إفي
17 غشت 2021على الساعة08:37

أكد المدير الفني ، أن فريقه كان يحتاج إلى مزيد من الاستمرارية والتحكم من أجل تحقيق الفوز على في المباراة الافتتاحية للفريقين، والتي انتهت بالتعادل السلبي وأقيمت على ملعب الأول.


وأشار إيمري إلى أن فريقه صنع العديد من الفرص في الشوط الأول وسيطر على المباراة، قبل أن يتغير الوضع في الشوط الثاني وتقل الفرص بعد أن سيطر البطء على أجواء المباراة، وزاد حذر لاعبي "الغواصات الصفراء" بسبب كثرة البطاقات الملونة.

وأبدى المدير الفني الإسباني اعتراضه على الطرد الذي حصل عليه خوان فويث قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، وأضاف قائلا: "كنت أدرب في الدوري الإنجليزي وخضت منافسات الدوري الأوروبي، أظن أن المباريات تكون أكثر سرعة. لقد افتقدنا لعامل الحسم أمام المرمى".

وشدد المدير الفني على أن لاعبي فريقه حاولوا خلق المزيد من الفرص على مرمى غرناطة، والتي حاول كل من جيرارد مورينو وبولايي ديا استغلالها بالشكل الأمثل، ولكنها لم تسفر عن جديد.

وعن تطلعات الفريق للموسم الجديد أكد مدرب فياريال أن أعطى الفرصة للشباب في الظهور بشكل أكبر، والآن ستسنح لهم الفرصة من أجل التواجد في ، البطولة التي تحتاج المزيد من الخبرات واللاعبين المميزين، وهو ما يدفعه للاعتماد على الشباب من أجل التطور والنضج والحصول على فرص أكبر.