جمود يُحيط بالفتح الرياضي.. ضبابية تلُفُّ مستقبل رئاسته ومكتبه وصفقات متوقّفة إلى إشعار آخر - El botola - البطولة

حمزة الحجوي رفقة اللاعبين

جمود يُحيط بالفتح الرياضي.. ضبابية تلُفُّ مستقبل رئاسته ومكتبه وصفقات متوقّفة إلى إشعار آخر

م.ذ (البطولة)
11 غشت 2021على الساعة12:30

يعيش نادي حالة من الجمود في الوقت الحالي، بسبب الضبابية التي تلف مستقبل مكتب فرع كرة القدم ورئاسته، موازاةً مع تضارب الأنباء المرتبطة بأفق الفريق الرباطي على المدييْن القريب والمتوسط.


وراجت أنباء في الساعات القليلة الماضية عن إقالة رئيس النادي، حمزة الحجوي من منصبه، إلى جانب المدير التقني، عادل المتني، مُقابل اعتلاء عضو المكتب المسير، نوال الخليفة، لرئاسة النادي الرباطي.


ولازال الفتح لم يدخل بعد بشكل كامل في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، رغم ارتباط إسمه بمجموعة من اللاعبين، كما أن عدم الإعلان عن صفقة انضمام لاعبه رضا الجعدي إلى الوداد الرياضي له علاقة بالجمود الذي يسود إدارة النادي.


ويواجه الفتح الرياضي انتقادات من مشجعيه ومؤاخذات على المقاربة التي يُدار بها النادي في المواسم القليلة الماضية، إذ اكتفى الفريق باحتلال المركز التاسع في سلم ترتيب "إنوي" برصيد 35 نقطة، بعدما كان مهددا بالانحدار إلى القسم الثاني.


وكانت تقارير قد كشفت في وقت سابق أن النادي الرباطي في طريقه لتعيين ادريس لمرابط، مدرب اتحاد طنجة السابق، خلفاً للسنغالي ديمبا باي، مدير مركز تكوين الـ"fus" الذي جرى الاستنجاد به عقب الانفصال عن الإطار الوطني مصطفى الخلفي منتصف الموسم الماضي.

أخبار ذات صلة