رغم تحذيرات الأطباء لخوضه 73 مباراة.. بيدري يرفض الحصول على عطلة طويلة وينضم إلى تدريبات برشلونة - El botola - البطولة

رغم تحذيرات الأطباء لخوضه 73 مباراة.. بيدري يرفض الحصول على عطلة طويلة وينضم إلى تدريبات برشلونة

ف.ع (البطولة)
10 غشت 2021على الساعة14:20

قامر لاعب وسط برشلونة بيدري بجسده، حين فضل العودة "مبكرًا" إلى تدريبات النادي الكتلوني، ولم يستمع لنصيحة مدربه "رونالد كومان" بتمديد فترة عطلته حتى يوم 18 أغسطس الجاري.


وقرر النجم الإسباني الشاب العودة إلى التدريبات صباح غدٍ الأربعاء، بعد أن خاض 73 مباراة الموسم الماضي، سواء مع البارسا أو منتخب "لا روخا" الأول والأولمبي.


وهناك اعتقاد راسخ داخل الأواسط الكتلونية بأن بيدري هو النجم الكبير القادم لبرشلونة، حيث يعتقدون أنه لاعب الوسط الذي ينتظرونه، كوريث شرعي لواحد من الثنائي "تشافي هيرنانديز" أو "أندرياس إنييستا".


وتميز العام الأول لبيدري مع برشلونة بخوضه مجموعة متتالية من المباريات المحلية، حيث تطور تحت قيادة رونالد كومان الذي اعتمد عليه في 37 مباراة من أصل 38 بالدوري الإسباني.


وذهب بيدري مباشرة عقب انتهاء الموسم، ليشارك في كل مباريات منتخب إسبانيا في يورو 2020، وهو الشيء ذاته الذي فعله في دورة الألعاب الأولمبية رفقة منتخب إسبانيا تحت 23 عامًا.


وعندما ذهب معظم اللاعبين الدوليين الآخرين في إجازة، توجه بيدري إلى طوكيو حيث قاد منتخب بلاده إلى نهائي منافسات كرة القدم.


وتبقى حقيقة أنه لا يحصل على قسط من الراحة قبل استئناف التدريبات يمثل مخاطرة هائلة، قبل بداية الموسم المقبل.


وسوف يتحدث البعض عن شبابه وصحته، ولكن صحيفة "ماركا" أوضحت أن هذا الأمر قد لا يكون في صالحه، فقد يتسبب الضغط الجسدي في مشاكل بدنية بالنسبة له، حيث لم يكتمل نمو جسمه بعد وهو في الثامنة عشر من عمره فقط.

وسبق وواجه أندرسون مشكلة مماثلة في مانشستر يونايتد في عام 2008، حيث لعب في الكثير من المباريات قبل الذهاب إلى الأولمبياد والعودة دون انقطاع، ولم تعد لياقته كما كانت من قبل.


أخبار ذات صلة