هانز فليك: "الشعب الألماني اعتاد على الفوز والنجاح" - El botola - البطولة

المدرب الجديد لمنتخب ألمانيا "هانز فليك"

هانز فليك: "الشعب الألماني اعتاد على الفوز والنجاح"

وكالات - د ب أ
10 غشت 2021على الساعة14:46

توقع المدير الفني الجديد، أن يتحلى لاعبو الفريق "بالعقلية الجماعية"، وذلك في أول مؤتمر صحفي يعقده كمدير فني للفريق اليوم الثلاثاء.


وقال فليك: "اللعب للمنتخب الألماني يعني أن تعطي كل ما لديك لتخرج من الملعب فائزا، هذا ما سنسعى إليه جميعا"، كما وصف المدرب نفسه بأنه لاعب في الفريق كذلك.

وغادر فليك "56 عاما" فريق حامل لقب "" وذلك بعد دخوله في خلافات مع إدارة النادي حول سياسة الانتقالات.

وكان فليك، مساعد المدرب في منتخب ألمانيا سابقا، الذي ساعد يواخيم لوف في الفوز بلقب كأس العالم 2014، قبل أن يخلفه في المنصب الذي شغله لمدة 15 عاما وانتهى بالخروج من دور الستة عشر لكأس أوروبا (يورو 2020) أمام المنتخب الإنجليزي.

وأضاف فليك: "الأمة الكروية في ألمانيا اعتادت ببساطة على الفوز والنجاح".

لكنه اعترف بأن التوقعات عالية للغاية رغم معاناة الفريق منذ عام 2014.

وستكون المباريات الأولى لفليك في منصبه بحلول أوائل الشهر المقبل، حيث سيواجه الفريق منتخبات ليشتينشتاين وأرمينيا وأيسلندا في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويحتل المنتخب الألماني المركز الثالث في مجموعة الفريق بالتصفيات، في الوقت الذي يتأهل فيه متصدرو المجموعات فقط مباشرة إلى نهائيات كأس العالم.

ويخطط فليك للكشف عن أول قائمة للمنتخب الألماني من اختياره يوم 26 غشت الجاري.

وصرح أوليفر بيرهوف مدير اتحاد الكرة الألماني قائلا: "أنا سعيد لأننا نجحنا في الفوز بهانز، أنا مقتنع بأننا سنبدأ بداية جيدة في شتنبر المقبل".

وقال بينديكت هوفيديس، مدافع المنتخب الألماني السابق الذي سيتولى دور همزة الوصل بين الفريق وبيرهوف في دور جديد، إنه لديه شعور عظيم حيال العودة إلى المنتخب مجددا.

أخبار ذات صلة