برشلونة رفض إعادة "آرتور ميلو" كجزء من صفقة ميراليم بيانيتش - El botola - البطولة

برشلونة رفض إعادة "آرتور ميلو" كجزء من صفقة ميراليم بيانيتش

ف.ع (البطولة)
10 غشت 2021على الساعة12:25

أصبح لاعب وسط أقرب إلى باب الخروج مما كان عليه في أي وقت هذا الصيف، حيث تتقدم مفاوضات عودته إلى الدوري الإيطالي.


ولم يكن النجم البوسني جزءًا من خطط رونالد كومان الموسم الماضي، ولم يلعب دقيقة واحدة في آخر مباراتين وديتين لبرشلونة قبل الموسم الجديد.


ومن المفارقات أن منافس برشلونة في كأس "خوان جامبر" نادي ، والذي خسر بنتيجة 3-0 مساء الأحد، يبدو أنه من المرجح أن يكون فريق بيانيتش القادم.


وببطء ولكن بثبات، تتواصل مفاوضات برشلونة مع "السيدة العجوز" في التقدم، بعد عام واحد من انضمام صاحب الـ31 عامًا إلى برشلونة، وهو الذي أصبح مستعدًا الآن لتخفيض راتبه بنسبة 20٪ للعودة إلى ناديه السابق.


وانضم بيانيتش إلى برشلونة كجزء من صفقة تبادل مع لاعب خط الوسط آرتور ميلو، والتي تم تصورها كطريقة لكلا الجانبين لموازنة حساباتهما المالية في ضوء لوائح اللعب المالي النظيف.


وأوضحت صحيفة "سبورت" أن كلا اللاعبين منفتحان على العودة إلى أنديتهما السابقة، لكن من المفهوم أن يوفنتوس أكثر انفتاحًا على التعاقد مع بيانيتش أكثر من إعادة البارسا للنجم البرازيلي الشاب.


وخلال المفاوضات، أعلن لاعب خط الوسط آرتور ميلو أنه على استعداد للعودة إلى برشلونة كجزء من صفقة بيانيتش، ومع ذلك رفض النادي الكتلوني الاقتراح تمامًا.


على الرغم من استعداده لخفض راتبه للتألق في "كامب نو" مجددًا، إلا أن برشلونة غير مهتم بالتعاقد مع اللاعب؛ بسبب افتقاره إلى الاحتراف، بالإضافة إلى سجل الإصابات السيئ وعدم وجود تأثير بارز له على أرض الملعب خلال فترته الأخيرة في النادي.

أخبار ذات صلة