في مباراة "توقفت" بسبب "أعمال شغب".. مارسيليا يحقق الـ"ريمونتادا" في 12 دقيقة ويفوز على مونبولييه (2-3) في الجولة الأولى من "ليغ 1" - El botola - البطولة

ديميتري باييت سجل ثنائية في شباك مونبولييه

في مباراة "توقفت" بسبب "أعمال شغب".. مارسيليا يحقق الـ"ريمونتادا" في 12 دقيقة ويفوز على مونبولييه (2-3) في الجولة الأولى من "ليغ 1"

عماد وهبي (البطولة)
08 غشت 2021على الساعة20:54

حقق مساء يومه الأحد، بداية جيدة بـ في موسمه الجديد (2021-2022)، بعد فوزه خارج ميدانه، على بثلاثة أهداف لهدفين (2-3)، في مباراة احتضنها ملعب "لا موسون"، برسم الجولة الأولى.


وكان الشوط الأول مثاليا لأصحاب الأرض، الذين افتتحوا حصة التسجيل في الدقيقة 30'، بهدف سجله لاعب مارسيليا "" بالخطأ في مرماه، ثم بعده بأربع دقائق، أضاف الهدف الثاني 34'، بعد تسديدة غاية في الروعة، ارتطمت بالقائم الأيمن قبل أن تسكن شباك الحارس .


وفي الجولة الثانية، قلب الضيوف الطاولة، وحققوا الـ"ريمونتادا". وسجل الوافد الجديد، التركي "" هدف تقليص الفارق 68'، قبل أن يسجل النجم هدف التعادل من ركلة حرة 75'، ثم عاد في الدقيقة 80' وسجل هدف الفوز.


ولم تشهد باقي أنفاس اللقاء أي جديد، باستثناء "أعمال شغب" في الدقيقة 88'، عندما قرر الحكم إيقاف المواجهة، بسبب رمي جماهير مونبولييه بعض القنينات، وهو ما تسبب في توقف المباراة لقرابة 10 دقائق.


وبات أولمبيك مارسيليا يتقاسم صدارة "" مع و و، وكلهم يملكون 3 نقاط، بعد فوزهم في أول جولة.

أخبار ذات صلة