انضمام هازارد إلى التدريبات الجماعية لريال مدريد - El botola - البطولة

انضمام هازارد إلى التدريبات الجماعية لريال مدريد

إفي
07 غشت 2021على الساعة09:00

شارك البلجيكي ، لاعب فريق ، أمس الجمعة في جزء من الحصة التدريبية الجماعية على نفس نسق زملائه، وبالتالي فإنه قد يكون جاهزًا للمشاركة في أولى مباريات منافسات د التي تجمع الملكي بديبورتيفو ألافيس في 14 أغسطس.


وتعرض جناح أيسر ريال مدريد إلى إصابة في 28 يونيو الماضي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في يورو 2020.


وأشارت التقارير وقتها إلى أن اللاعب يحتاج إلى شهر للتعافي من إصابته، وبمجرد انتهاء هذه المدة وبعد تدرب اللاعب بصورة منفردة، انضم إلى التدريبات الجماعية ليدخل تحت إمرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.


وأجرى إيدين هازارد أمس الخميس اختبارات شاقة تحت إشراف المعد البدني أنطونيو بينتوس. واجتاز الجناح البلجيكي هذه الاختبارات بنجاح وتدرب بالكرة منفردًا في مدينة بالديبيباس الرياضية.


ولم تكن كافة الأخبار سارة بالنسبة إلى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فحتى الآن لديه خمسة عناصر غائبة عن التدريبات الجماعية (إلى جانب الأربعة لاعبين المشاركين في أوليمبياد طوكيو 2020)، هم: كريم بنزيما، الذي تجاوز مؤخرًا فيروس كورونا ويعمل بصورة منفردة رفقة داني كارباخال، وتوني كروس وجاريث بيل وفيرلاند ميندي، الذين يواصلون العمل داخل مرافق المدينة الرياضية.


وسيخوض فريق ريال مدريد حصة تدريبية مسائية أخرى أمس الجمعة قبل السفر إلى النمسا لمواجهة ميلان وديًا. ويتعافى هازارد بصورة تدريجية، ويبدو أنه سيلحق بالقطار في بداية الليجا.

أخبار ذات صلة