نجوم البرازيل يسخرون من إقصاء الأرجنتين من أولمبياد طوكيو: "إلى اللقاء يا أشقاء" - El botola - البطولة

نجوم البرازيل يسخرون من إقصاء الأرجنتين من أولمبياد طوكيو: "إلى اللقاء يا أشقاء"

ف.ع (البطولة)
28 يوليوز 2021على الساعة18:06

تأهل منتخب البرازيل الأولمبي إلى ربع نهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 عقب حسم مباراته أمام السعودية بالفوز بنتيجة 3-1 في منافسات دور المجموعات.


وعقب الانتصار شاهد نجوم "السيليساو" لقاء إسبانيا والأرجنتين، حيث تم إقصاء منافسهم التاريخي من البطولة عقب التعادل بنتيجة 1-1، ما قوبل باحتفال ساخر من قبل "دوجلاس لويز ورينير جيسوس وريتشارليسون وماثيوس كونها".


ونشر الأول على حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لهم مع عبارة "إلى اللقاء يا أشقاء" مع وجه تعبيري يلوح باليد تعبيرًا عن الوداع، وهي نفس الإيماءة التي فعلها الأربعة في الصورة التي كانوا يبتسمون فيها على أرضية الملعب أثناء سير المباراة.

وسبق وتوعد قائد منتخب البرازيل البرازيلي داني ألفيش منافسه اللاتيني، حول ما إذا كان هناك مباراة محتملة ستجمعهما سويًا في ربع النهائي، وهو ما لن يحدث في النهاية.


وتمكن منتخب مصر من حجز بطاقة التأهل الثانية في المجموعة خلف منتخب إسبانيا، عقب انتصاره بهدفين دون رد على منتخب أستراليا.


وسيواجه المنتخب البرازيلي نظيره المصري في الدور ربع نهائي لمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" السبت المقبل، بينما تواجه إسبانيا منتخب كوت ديفوار في نفس الدور.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة