نهضة الزمامرة تغادر البطولة الاحترافية "إنوي" نحو القسم الثاني بتعادلها (1-1) مع سريع واد زم - El botola - البطولة

نهضة الزمامرة تغادر البطولة الاحترافية "إنوي" نحو القسم الثاني بتعادلها (1-1) مع سريع واد زم

إسماعيل نعمان (البطولة)
27 يوليوز 2021على الساعة20:35

غادر - القسم الأول "إنوي"، نحو القسم الثاني، عقب تعادله إيجابيا (1-1) مع ضيفه ، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "البشير" بمدينة المحمدية، لحساب الجولة الـ30 والأخيرة من المسابقة.


ودخل رفاق إبراهيم النقاش المواجهة بحتمية الانتصار وتحقيق الثلاث نقاط، مع انتظار نتائج باقي الفرق المنافسة، في وقت كان التعادل كافيا لواد زم من أجل ضمان بقائه في قسم الأضواء.


وفي شوط المباراة الأول، حاولت كتيبة المدرب العلوي الإسماعيلي بلوغ مرمى سريع واد زم، وافتتاح حصة التسجيل في أكثر من مناسبة، في وقت اتجه فيه أبناء المدرب فؤاد الصحابي للاعتماد على أسلوب الهجمات المرتدة، لكن دون أي جديد يذكر.


وانطلق الشوط الثاني على وقع "اهتزاز الشباك"، حيث تكلف العميد النقاش بتنفيذ ركلة ركنية، وجهها بشكل مباشر لرأس جواد الغبرة، الذي وقع الهدف الأول لنهضة الزمامرة، مستغلا الخروج الخاطئ للحارس وايا.


وزاد توقيع النهضة للهدف الأول كثيرا من بهارات الإثارة للمواجهة، حيث سعى رفاق إبراهيم النقاش لتعميق النتيجة، عبر العديد من الفرص التي اصطدمت باستبسال الحارس وايا، وصمود من دفاع واد زم.


وفي الوقت الذي واجه فيه لاعبو نهضة الزمامرة الفرص التي تأتت لهم بـ"رعونة" خاصة عبر محمد الرضواني، عاقب البحري الـ"RCAZ" بتوقيع هدف التعادل في الدقيقة الـ88، مانحا تعادلا ثمينا لسريع واد زم أبقاه في القسم الأول.


وبهذه النتيجة، بلغت حصيلة نهضة الزمامرة النقطة الـ30 في المركز الأخير، فيما رفع سريع واد زم رصيده للنقطة الـ33 بالمركز الـ13.

أخبار ذات صلة