رمزي بوخيام بعد توديعه الأولمبياد ينشر رسالة بالإنجليزية: "لسوء الحظ انتهى حلمي.. رياضة ركوب الأمواج صعبة للغاية في بعض الأحيان" - El botola - البطولة

المغربي رمزي بوخيام

رمزي بوخيام بعد توديعه الأولمبياد ينشر رسالة بالإنجليزية: "لسوء الحظ انتهى حلمي.. رياضة ركوب الأمواج صعبة للغاية في بعض الأحيان"

ج.م (البطولة)
26 يوليوز 2021على الساعة15:17

قام رمزي بوخيام، الممثل الوحيد للمغرب في رياضة ركوب الأمواج "الركمجة"، خلال دور الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، التي تستمر لغاية 8 غشت القادم، بأول ردة فعل بعد إقصائه من الدور الثالث.


ونشر بوخيام، تدوينة عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، كتبها باللغة الإنجليزية، جاء فيها: "من أين أبدا… لسوء الحظ، انتهى حلمي الأولمبي اليوم، أشعر بإحباط وحزن كبيرين. ركوب الأمواج صعب للغاية في بعض الأحيان، وشعرت بشعور عظيم من الناحية الذهنية والبدنية... لم أجد أي فرصة حقيقية، لم تكن هناك أمواج لألعب بطريقة جيدة ولم أتوقف عن البحث عن واحدة حتى النهاية... أنا آسف إذا خذلتكم يا رفاق".


وأضاف: "سأحاول دائمًا أن أمثل المغرب بأفضل ما أستطيع... فخور لكوني مغربي. أود أن أشكر كل فرد منكم على هذا الدعم المذهل طوال هذه الأيام، فأنتم الأفضل يا رفاق!".


تجدر الإشارة، إلى أن رمزي بوخيام، ودع الأولمبياد من الدور الثالث، عقب هزيمته صباح يومه الإثنين، أمام خصمه الفرنسي ميشيل بوريز (12.43-9.40).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة