أولمبياد "طوكيو 2020".. المسايف المغربي الكورد يغادر المنافسة عقب خسارته بـ"صعوبة" أمام المصنف الأول عالميا - El botola - البطولة

المسايف حسام الكورد

أولمبياد "طوكيو 2020".. المسايف المغربي الكورد يغادر المنافسة عقب خسارته بـ"صعوبة" أمام المصنف الأول عالميا

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 يوليوز 2021على الساعة15:30

لحق المسايف حسام الكورد، بقائمة الرياضيين المغادرين لدورة “طوكيو 2020”، المقامة من 23 يوليوز إلى غاية 8 غشت القادم.


وجاء إقصاء الكورد من دور الـ16 على يد المصنف الأول عالميا الهنغاري جيرجيلي سيكلوسي ينتيجة (13-15)، علما أنه تأهل للدور المذكور بتغلبه على الصيني وانغ زيجي في المباراة الأولى.


وأشاد التقنيون بمستوى المسايف المغربي الذي وقف ندا اللند أمام المصنف الأول عالميا، والذي حقق بعد ذلك الميدالية الفضية عقب هزيمته في النهائي على يد الفرنسي رومان كانون.


وشهد اليوم الثالث من الأولمبياد مغادرة 3 ممثلين للملاكمة وهم عبد الحق ندير، محمد الصغير ورباب شدار، بالإضافة لخروج ندى لعرج، لاعبة التايكواندو من المنافسة، عقب خسارتها في دور الـ16 لوزن أقل من 57 كيلوغراما، على يد التركية هاتيس إلكون.


كما تعرضت الرياضة المغربية لانتكاسة جديدة، عقب إقصاء كل من سمية إراوي، لاعبة الجودو، من الدور الثاني، على يد البريطانية جيلزر تشيلسي، وياسين الرحموني، في صنف الترويض الفردي في رياضة الفروسية.


في حين تجرع المنتخب المغربي لكرة الطائرة الشاطئية مرارة الهزيمة الأولى في المنافسة، عقب خسارته أمام بولونيا بجولتين مقابل لا شيء (17-21) و(11-21).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة